تربية وقضايا

كيف أجعل زوجي لا يرى امرأة غيري

تأمل غالبية النساء ان يكون الرجل شريكا لحياتها فقط دون ان تحظى بقية النساء بأي اهتمام من قبله، فإليكِ بعض الخطوات التي تجعل زوجك لا يرى أي امرأة بالعالم مهما كانت درجة جمالك:

الثقة

عندما تسيطر مشاعر الغيرة على العلاقة الزوجية فإنّها تفسدها؛ لذلك من الأفضل الابتعاد عنها قدر الإمكان، وإثبات الزوجة لزوجها بأنّها تثق به، وإخباره بأنّ بإمكانه الوثوق بها دائماً، ويُشار إلى أنّ الثقة المقصودة هنا ليست الثقة المرتبطة بالإخلاص فقط، إنّما بقدرة الزوج على اللجوء لزوجته في حالات الخوف، وعدم الأمان، والفشل، دون أن يخشى من أن تهتز صورته أمامها.

https://alhtoon.com/

استقبليه بطريقة مميزة:

قومي باستقبال زوجك بطريقة جميلة ورقيقة وكوني محضرة له بعض المفاجات في بعض الاحيان والمناسبات الخاصة بينكم، كوني مبتسمة وجميلة تنبعث منك الروائح العطرة والجذابة، مع الكثير من الكلمات التي تعبر عن اشتياقك وترحيبك به في المنزل.

حضري له الطعام بحب:

هناك مقوله تقل أقرب طريق لقلب الرجل هو معدته، فحاولي أن تكوني مهتمه بأكله وخصوصا بالأكل الذي يحبه، مع الموازنة في ذلك بمعنى أن لا تجعلي كل حياتك بالمطبخ وفي نفس الوقت لا تتركيه تماما.

https://alhtoon.com/

حافظي على أسرار زوجك وبيتك:

لتضمني حبّ زوجك واهتمامه لا بد أن تحافظي على أسراره وأسرار البيت ولا تفشها حتى لأهلك، أكثر ما يجعل الرجل ينفر من زوجته أن تكثر الحديث عن خصوصياتها للآخرين.

اعطيه مساحته الخاصة

لا تكثري من الاسئلة ولا تلحمي له بالفاظ أو جمل تدل على شكك به حتى لو كنت متأكدة أنه غير وافي لك كوني دائما واثقه منه وحاولي إظهار ذلك بالإضافة أن تحاولين توفير كل سبل الراحة له في البيت.

ادعميه:

أكثر شيء يؤكد للشخص أن الإنسان يحبه هو أن تدعمه في كل شيء وتتباهي به أمام الجميع فالدم يعطي الشعور بالمساندة ولا يرى أحد غيرك يهتم به أو يلجأ له.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88