11المميز لديناتشكيل وتصوير

تكريم طلاب وطالبات المملكة العربية في منافسة الشعر والقصة والرواية

قام المركز التربوي للغة العربية التابع لمكتب التربية العربي لدول الخليج بتكريم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في منافسة الشعر والقصة والرواية وتسليم بعض الجوائز والميداليات الذهبية والفضية لهم، والتي استضافتهم ولاية الشارقة بدولة الإمارات العربية.

الجدير بالذكر أن المسابقة  مستحدثة، وقد بدأت هذه السنة بنسختها الأولى على مستوى الخليج العربي، وتهدف المسابقة إلى تنمية اللغة العربية والعلو من شأنها ومحافظة الأجيال عليهم وتعزيز مكانتها، وتعميق اللغة العربية داخل نفوس متحدثيها، خصوصا لأن الحفاظ على اللغة العربية يعد حفاظا على الهوية العربية والوطنية.

وقد فاز الطالب عبدالرحمن بن سعد بن محمد طليان من إدارة التعليم بمحافظة الخرج على الميدالية الذهبية على مستوى دول الخليج العربي في الشعر.

كما حقّق الطالب بسام بن عبدالله بن صالح الراجحي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الميدالية الذهبية في مسار الرواية.

وقد فازت الطالبة الجوهرة بنت حسن بن علي العمري من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير بالميدالية الفضية في مسار القصة القصيرة.

وقام المركز بتكريم المتسابقين وتسليمهم الجوائز والميداليات في كل من الرواية والقصة القصيرة والشعر والتي تم استضافتهم في الشارقة بدولة الإمارات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88