سفر وسياحة

نصائح مهمة للمسافرين إلى تركيا

نصائح مهمة للمسافرين إلى تركيا

لا تعود من تركيا قبل أن:

– قم بزيارة قصر توبكابي سراي مع أحد المرشدين السياحيين
– شراء البوظة من الباعة في الشوارع
– تجربة شاي السماور التركي
– تجربة لبن عيران في المطاعم
– تجرب العبارة في اسطنبول

النقل من المطار:

عليك بترتيب عملية نقلك من المطار إلى وجهتك مع وكيل السفر الخاص بك قبل السفر الى تركيا، خاصة أن تعريفة سيارات الأجرة الموجودة أمام المطارات مرتفعة للغاية، وعليه فلابد أن تقوم بالتعرف على جميع وسائل النقل العام الموجودة في  مختلف المدن التركية.

اللغة:

قبل القيام بزيارة تكريا قم بتعلم كم مناسب من الكلمات التركية التي تعتقد أنك سوف تحتاجها قبل السفر، حتى تكون تجربتك جيدة بشكل عام، وضع في بالك أن الشعب التركي ينقسم إلى قسمين قسم دود للغاية ويحاول مساعدة السائحين والأجانب الوافدين إلى تركيا بجد ومضياف للغاية وكريم، وقسم عنصري ولا يفضل التعامل مع الأجانب بشكل عام.

الطقس:

إذا كنت سوف تذهب إلى تركيا في فصل الصيف خاصة في شهر يوليو وشهر أغسطس، فسوف تحتاج إلى قبعة للحماية من الشمس وبالطبع الكريم الواقي من الشمس الخاص بك للحماية من الأشعة الضارة والحروق التي قد تتسبب بها الشمس، وإذا كانت الزيارة في فصل الشتاء في شهر نوفمبر، ديسمبر، يناير، فبراير، مارس، فسوف تحتاج ملابس ثقيلة وبعض المظلات.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

نصائح مهمة للمسافرين إلى تركيا
نصائح مهمة للمسافرين إلى تركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88