سفر وسياحة

أهم الوجهات السياحة المملكة العربية السعودية

أهم الوجهات السياحة المملكة العربية السعودية

جزر فرسان – السعودية – جازران

أرخبيل جزر فرسان هي وجهة سياحية رائعة للغاية للسياحة الشتوية والصيفية، وتتألف مجموعة الجزر من 150 جزيرة تتنوع في أحجامها، ويتميز الأرخبيل بمناظره الطبيعية الساحرة والخلابة مع تنوع التضاريس في الجزر وتشمل التضاريس الأحجار الجيرية ذات التكوينات الرائعة والشواطئ الساحرة صاحبة الرمال البيضاء الصافية، والينابيع ذات المياه العذبة ويحتوي البحر على الشعاب المرجانية خلابة والوفيرة.

غابة خيرة – السعودية – الباحة

غابة خيرة تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية في جزران، تمتاز بغطاء نباتي ساحر حيث تتمايل الأشجار الخضراء بفخر، وتمتد المساحات الخضراء بلا نهاية، تحيط بهذه الغابة من جميع الجهات أشجار العرعر والزيتون والطلح، مما يخلق منظرًا طبيعيًا مدهشًا.

صحراء الثمامة – السعودية – الرياض

تعتبر صحراء الثمامة واحدة من الوجهات السياحية البارزة في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بطقس معتدل نسبيًا خلال فصل الشتاء، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار الباحثين عن عطلة شتوية مميزة، وتتيح الصحراء أيضًا فرصة رائعة لممارسة التخييم والاسترخاء في جو من الهدوء والطبيعة.

جبل اللوز – السعودية – تبوك

جبل اللوز هو واحد من أهم وجهات السياحة في المملكة العربية السعودية، يقع هذا الجبل في منطقة تبوك، على بعد حوالي 200 كيلومترًا إلى الشمال الغربي من المنطقة، قرب الحدود الأردنية، فإذا كنت تبحث عن تجربة فريدة لاستكشاف المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج من أعلى قمة جبل في تبوك، فإن جبل اللوز هو الوجهة المثالية بالتأكيد.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أهم الوجهات السياحة المملكة العربية السعودية
غابة خيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88