11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تعليق المستشار تركي آل الشيخ على منتقدي مسلسل الحشاشين

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، بنشر منور عبر الفيس بوك ويتحدث فيه عن إثارة الجدل التي أحدثها مسلسل “الحشاشين”، الذي يعرض هذا الموسم الرمضاني.

كما أنه قام بدعم وشكر كل صناع المسلسل وخصوصًا الفنان كريم عبدالعزيز.

حيث قال: “من حق صناع مسلسل (الحشاشين) اختيار اللغة التي تناسبهم، واللهجة المصرية عريقة ومفهومة في كل العالم العربي، الأتراك عند إنتاجهم مسلسلات تكون بلغتهم وكذلك الأجانب في الغرب، واللغة الفصحى قد لا تجذب شريحة من الشباب، ورغم إني أحب الفصحى لكن غيري قد لا يفضلها”. “.

كما ذكر أيضا دعمه وأعجابه الشديد بجودة العمل حيث قال: ” مسلسل الحشاشين إنتاج ضخم وخطوة في الطريق الصحيح للوصول للمستوى العالمي”.

وأضاف أنه يحب كل أعمال كريم عبدالعزيز حيث قال: “أي عمل لكريم عبدالعزيز أشوفه رغم إني مقل في الفترة الأخيرة في مشاهدة الأعمال العربية”.

واختتم: “نحن الآن بصدد إنتاج سعودي ضخم برعاية الترفيه، ومحتار في اختيار الفصحى أو العامية للانتشار، خطوة الحشاشين شجعتني للتفكير”.

والجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز بطل مسلسل الحشاشين الذي يقدم شخصية “حسن الصباح” زعيم طائفة الحشاشين.

ويشارك في العمل أيضا كل من ، وفتحي عبدالوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88