سفر وسياحة

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

إذا كنتما تخططان لقضاء فترة شهر العسل بمزيج رائع ورومانسي، وفي نفس الوقت ترغبان في زيارة وجهات سياحية جديدة وغير تقليدية، لذا عليكما بمتابعة هذا التقرير:

1-بالي:

واحدة من أفضل الأماكن المخصصة لقضاء فترة شهر عسل في أفريقيا، فهي مقاطعة عامرة بالشواطئ ذات الرمل الأبيض، وتحتوى على العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها.

2-فيجي:

دولة جزرية في جنوب المحيط الهندي، وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الرومانسية، وتحتوى على أماكن للاسترخاء والاستمتاع، وبها نشاطات ترفيهية كثيرة.

3-هاواي:

هاواي هى ولاية أمريكية وقد صنفت عالميًا باعتبارها أشهر وجهة سياحية في العالم لقضاء شهر العسل، وتشتهر هاواي كذلك بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة إلى جانب تواجد الكثير من الفنادق الفاخرة لاستضافة الزوار وتناسب حديثي الزواج.

4-تنزانيا:

من أكثر الوجهات لقضاء شهر العسل في أفريقيا، وهي غنية بالشواطئ والجزر السياحية المميزة، وتستمع برؤية الحيوانات البرية النادرة.

5-سريلانكا:

سريلانكا من البلاد المعروفة بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها من كل اتجاه، وبها صخرة سيجيريا العملاقة من أشهر المعالم السياحية بها، كما معروفة بركوب الفيلة العملاقة، ومصانع الأحجار الكريمة.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88