سفر وسياحة

جزر الأميرات التركية

جزر الأميرات التركية

جزر الأميرات هى جزر تركية وتعد هذه الجزر واحدة من أجمل الأماكن السياحية التي يقصدها السائحين وكذلك من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في تركيا عل العموم، وفي مدينة إسطنبول بشكل خاص، والجزيرة تمتلك تاريخ عريق ويعود هذا التاريخ إلى عصر الإمبراطورية البيزنطية.

والتي كان أمراؤها يستخدمون هذه الجزر بغرض النفي، وإذا ما أردنا أن نلقي نظرة تاريخية مختصرة عن هذه الجزر فإننا نستطيع القول: بأنه تم نفي كثير من الأمراء والملوك المتمردين على نظام الدولة البيزنطية في هذه الجزر وفي العام 1453 تم فتح جزر الأميرات متزامناً مع فتح مدينة إسطنبول على يد السلطان العثماني محمد الفاتح.

جزر الأميرات التركية
جزر الأميرات التركية

تعد جزر الأميرت من أكثر الأماكن السياحة زيارة من قبل السياحفي تركيا، وهي تعد الوجهة الأولى للسياح في مدينة إسطنبول، وهى دائمًا على أتم الاستعداد لتقديم جميع الخدمات التي تهم السياح من مطاعم، ومتنزهات، وفنادق، ومقاهي إلى أخره من كل ما يعد من متطلبات السياح.

والجزر تمتلك قائمة واسعة من المطاعم المميزة مثل: مطعم ميلتو، ولونا بارك، ولوشيم، وتتنافس هذه المطاعم فيما بينها في تقديم جميع أصناف الطعام  اللذيذة من مختلف الأطباق التركية والعالمية، فالمأكولات والوجبات الشهية فيها شهية ولذيذة وتنال إعجاب الزائرين من مختلف أنحاء العالم وتناسب جميع الأزواق.

ااقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88