تربية وقضايا

التصرفات التي يفعلها الزوج في الزوجة وتثير غضبها

هناك الكثير من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل وتقدسها وتعرف قيمتها بل وتمدحها أيضا، ولكن هناك بعض التصرفات السيئة التي تشعرها بالانزعاج والبعد عن هذا الطرف ومن هذه الصفات والتصرفات التي تنزعج منها معظم النساء مثل:
ترك الملابس المتسخة على الارض:
كثيرا من الرجال يعتقدون أن يجب على شريكة الحياة تقديم كل شيء خاص بالأعمال المنزلية بمفردهم، ولكن من المودة والرحمة بزوجتك هو أن تحاول أن تكون معها وتقدم لها كل أشكال الدعم والمساعدة في الوقت الذي تحتاجه فيها، فمن الحين لأخر حاول أن تكون عونا لها وساعدها حتى في الأشياء التي تخصك وتخص ملابسك
التصرف بغرور:
النساء تغرم بالرجال المتواضعون معهم وليس المغرور الذي يتعامل معهم بكبر، وفي نفس الوقت يكون واثق في نفسه، والذي يهتم بنفسه ومظهره ولكن ليس بطريقة أوفر أو مصطنعة فالغرور يجعل صاحبه يسعى جاهداً إلى لفت أنظار الآخرين إليه ليكون محاطاً بإعجابهم.

– إهمال التفاصيل الصغيرة في المنزل:
اهمال الرجل للمنزل وتفاصيله من أكثر الأشياء التي تثير غضب زوجتك، فمثلا الرجل لا يترك أي شيء في مكانه ولا يعيد أي شيء إلى مكانه!
– عدم الاعتراف بالخطأ:
هناك صفة في كثير من الرجال وهي عدم الاعتراف بالخطأ إذا كان هو حقا مخطئ، بسبب ظنه أن هذا الشيء يفقده رجولته أو سوف يقلل منها ولكن في الحقيقة الاعتراف بالخطأ يعد شجاعة لا مثيل لها وفضيلة حسنة وسنة متبعة.
ـ الشخير:
الشخير من الأمور المزعجة التي تقوم بإزعاج الكثير من الرجال والنساء، وأن هناك شيء ولقدر الله قد يحدث أثناء التنفس بعد الأحداث.
6. نسيان عيد زواجكما أو عيد ميلادها:
عقل الرجل قادر على الاحتفاظ بمجموعة مذهلة من التفاصيل الدقيقة، ولكن هناك بعض الأزواج بسبب أعباء العمل لا تتذكر بالذكري السنوية للزواج أو عيد ميلاد الزوجة.
الكذب:
لا شك بأن صفة الكذب هي أيضاً من الصفات التي لا يمكن للمرأة أن تغض النظر عنها. فهذه الصفة تؤدي إلى فقدان الرجل لكل الصفات الحسنة الموجودة في شخصيته. فهي لا تعرف ولا تستطيع التعامل مع هذا النوع من الرجال.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88