تربية وقضايا

قانون جذب الطاقة في الحب

قانون الجذب في الحب هو مصطلح معروف وشائع يعرفه كل من يحب، وهو عبارة عن أن الأشخاص يتجاذبون نحو بعضهم البعض بناءً على عوامل ومميزات معينة، كما أنه يظن أنه هناك بعض العوامل التي تؤثر على قوة الجذب بين شخصين وتؤدي إلى تكوين علاقة حب.
ويشتمل قانون الجذب في الحب على ما يلي:
* قومي بفتح قلبك وحددي نواياك
وهذه الخطوة عبارة عن أن تخبري نفسك أنك الآن مستعدة للدخول في علاقة حب، قومي بتوضيح نيتك بأنك جادة في هذه العلاقة، واكتبي هذه النوايا على ورقة.
وكراري قراءتها باستمرار لنفسك وبانتظام لتثبيتها في وعيك واللاوعي، ليصدق عقلك الباطن نيّتك في الوقوع بالحب.
* حددي شكل شريكك المثالي
قومي بتحديد صفاته المميزة، وطريقة العثور عليه، والتركيز على الصفات التي ترغبين بتواجدها في شريك حياتك ستكون أكثر عرضة للوقوع بالحب بالشخص الذي يحمل هذه الصفات، فتعزيز الصفات والسمات التي تريدينها في شريكك بشخصيتك سيجذبه إليك، وسيضعك في البيئات المناسبة ل ستكون أكثر عرضة للوقوع بالحب بالشخص الذي يحمل هذه الصفات، فتعزيز الصفات والسمات التي تريدينها في شريكك بشخصيتك سيجذبه إليك، وسيضعك في البيئات المناسبة لتلبية رغبتك.
بلاش العتاب
حاولي جذب الحبيب باللطافة وتذكر المواقف الجميلة والذكريات القديمة، ولا تتحدثي مع صورته أو ورقة لا تتكلمي بحزن وقهر أو بنبرة صوت حزينة، ولا تلوميه أو تعاتبيه على شيء لم يقم بفعلهـ فهذه الطريق قد تؤثر على طاقة الجذب لديك.
وجود تواصل
يعتقد البعض أنه لكى ينجح خطة جذب الحبيب بالطاقة يجب أن يكون هناك نوع من التواصل بينكما حتى لو على فترات بعيدة، حتى تنجح طاقة الجذب مثل مواقع التواصل والظهور عليها بين حين وآخر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88