تربية وقضايا

نصائح لكي تكوني من ضمن أولويات زوجك

كثير من النساء تشعر بأنهن ليست من ضمن أولويات أزواجهن، وكثير من النساء لا تتقبل هذا الشعور خصيصا لو كانت هي تضعه في مكانة عالية عندها، ويزعجها شعور عدم الاهتمام بها وعدم شعورها بالسعادة معه، ففي هذا المقال سنقدم لك بعض النصائح والطباع والأفعال التي يجب عليك فعلها لكي تكوني من ضمن أولويات زوجك.
التغيير للأفضل
تحاول المرأة أن تغير حياتها بالشكل الإيجابي والأفضل من النسخة التي كانت عليها وأن تعرف ما هي الأشياء التي تقصر فيها وتعالجها، فالبداية الصحيحة للتغيير هو أن تضعي يدك على عيوبك ومميزات وتحاولي أن تكثري من مميزاتك وتعالجي عيوبك.
ابتعدي عن النكد والصياح
الزوج يكره الشكوى والنكد ولا يريد أن يجلس مع امرأة كثيرة الشكوى والبكاء والتي تعتبر نفسها ضحية معظم الوقت أن الجميع يظلمها، فالمرأة القوية لا تتسم بهذه الصفات فكوني امرأة قوية قادرة على حل مشاكلك بدوت بكاء وصياح، وقدمي لزوجك الشكر والتقدير على حديثه معك أو عند مساعدته لك في أي شيء.
شغفٌك بشيءٍ ما
الرجال يحبون المرأة الشغوفة التي تفكر في مستقبلها ولديها جانب شغوف، سواء كان هذا الشغف خاص بالعمل أو هواية أو قضية أو أي شيء مفيد وجذاب، فالشغف بشيء يعلي من شأنك ومن قيمتك، ويعطي شعور أنك وتريدين شيئاً أكبر لنفسك، ولا تقبلين بالشيء القليل.
قدري الرجل وأخبريه دائما بقيمته
عندما لا تستطيعن عمل شيء ما قومي فورا لزوجك واجعليه هو من يفعله حتى يشعر بقيمته وأنك لا تستطيعين التخلي عنه والبعد عنه فهو ذات قيمة في حياتك طول الوقت وتحتاجينه، الجميع أن يشعروا بأنهم مفيدون حتى بأتفه الطرق وخصوصا الرجال.

نصائح لكي تكوني من ضمن أولويات زوجك
التحاور بطريقة محترمة وفعالة
لا تكثري من انتقاده كثيرا، تحاوري معه بلطف ولين حتى يسمع لكلامك ويقدره، ولا تأخذي موقف دفاعي فورا قومي بالتفكير أولا قبل أخذ أي موقف، ولتكون الزوجة ذكيةً في محاورة زوجها عليها الاعتماد على طرق التواصل الفعّال معه، بحيث تتكلّم هي، ثمّ تفسح المجال له ليتكلّم، وتصغي جيداً لكلامه، ويتبع ذلك الرّد عليه بعبارات ايجابية، فالهدف من الحوار هو إيجاد حلّ لمسألة معينة، واستماع الزوجين لبعضهم البعض.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

نصائح لكي تكوني من ضمن أولويات زوجك
xr:d:DAFuoyeJTpw:62,j:6407900361379444577,t:23092505

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88