11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

لقطات مصورة من #مهرجان_الورد_ الطائفي في #محافظة_ الطائف

أ. فاطمة_ العتيبي

فعاليات مهرجان الورد الطائفي  التي تنظمها الجمعية التعاونية للورد الطائفي بالتعاون مع أمانة الطائف وكافة القطاعات ذات العلاقة بمنتزه الردف، وسط إقبال كبير من الأهالي والزوار الذين توافدوا على المهرجان منذ ساعات مبكرة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وجذبت أكبر سجادة زهور وورود من نوعها أنظار الزوار، التي أنشأتها الأمانة في مبادرة لدعم المهرجان، وتم تنفيذها على مساحة 5206 أمتار مربعة، واستخدمت 1.026.491 شتلة زهور وورود متنوعة في حياكة هذه السجادة المليونية والتي تم تصميمها بنقوشات زخرفية مستمدة من تراث وقصور محافظة الطائف القديمة، وقد التقطت آلاف العائلات الزائرة الصور التذكارية بجوار هذه السجادة العملاقة والتي أصبحت أيقونة سنوية جاذبة لمهرجان الورد.

كما أقيمت ألوان من العروض الشعبية التي تشتهر بها المحافظة، مع تفاعل الحضور الكثيف ومطالبتهم بالمزيد من الألوان الفلكلورية الثرية بالمنطقة، وترافق ذلك مع عروض النافورة التفاعلية التي انطلقت مع الأهازيج الوطنية، وتداخل النوافير المائية مع تدفقات اللهب في البحيرة الصناعية الضخمة التي تتوسط منتزه الردف، بينما اصطف الزوار على جنبات البحيرة المائية، وجسر المشاة العلوي لمشاهدة سجادة الزهور من زواياها المختلفة.

وبرزت أكشاك الورد التي احتضنها المنتزه، وإقبال الزوار على شراء منتجات الورد الطائفي العطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88