تربية وقضايا

مشاعر الرجل بعد الانفصال

عند الشعور بالفشل عموما في أي شيء تتحول حياتنا إلى اللون الأسود ويظهر على الشخص الأرق والتعاسة من هذا الفشل، وخصوصا عندما يرتبط الأمر بالعلاقات العاطفية أو الزوجية، فيجب على كل شخص قبل اتخاذ أي قرار يكون ناضج فيه وقوي في أخذه. وبعد اتخاذ فكرة الطلاق أتضح أن الرجل أيضا له الكثير من المشاعر التي قد يبرزها ولا يوضحها كالشعور والحزن والحسرة، فمن خلال هذا المقال  نوضح لكم المشاعر التي يعيشها الرجل ويكتمها، ولا يظهره أمام أحد

الشعور بالصدمة والغرور

الرجل بعدما يفقد الشخص الذي يحبه يشهر أنه شخص غير مرغوب به وغير محبوب، لذلك يبحث دائما عن شخص أخر يعوضه ويكذب هذا الإحساس بداخله، وجذاب لكي يستعيد مكانته الاجتماعية بين الناس، ويجد نفسه ينخرط وسط نساء كثيرة ولا يستطيع التحكم بنفسه ولا بأهوائه، ولكي يثبت لنفسه ولغيره أنه قادر على تعويض حبيبته بأكثر من امرأة.

https://alhtoon.com/

التأخر في تقبل الواقع

يحاول الرجل في هذه الفترة أن يتناسى كل ما حدث ويحاول إشغال وقته بكل شيء أو شيء يشعره بعدم الفراغ وتوفر له هذا، ولكن في حقيقة الأمر يجب على الرجل أن يأخذ هدنه لكي يتعافى من كل ما مر به.

التعبير عن الغضب أو الإحباط

في هذا الوقت يكون الرجل مشاعر الغضب والحزن، بالإضافة إلى أنه يحول أن يتعرف على الفتيات لكي يتخطى هذه المرحلة، ويقارن البنات ببعضهم، ويشعر بالإنتقام الشديد ويخرج ضيقه عن طريق الغضب ويعتقد أن هذا يكون انتقام من الشخص الذي تركه.

https://alhtoon.com/

الرغبة في العودة معا

الرغبة في العودة تكون أكثر عند الرجل أكثر من المرأة في البداية، ففي البداية يحب الرجل ويفضل الوضع الذي عليه والحرية، ولكن مع الوقت يشعر بالحنين للماضي، وتتصارع النساء أيضًا مع الشعور بالذنب ولكن يحاولن تبرير مشاعرهن والاستمرار في حياتهن، ولكن الرجال حياتهم تقف.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88