11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ميريام فارس تحيى حفلاً غنائياً في فرنسا أول أغسطس

ميريام فارس تحيى حفلاً غنائياً في فرنسا أول أغسطس تحيى المطربة ميريام فارس حفلا غنائيا في مونت كارلو بموناكو يوم 3 أغسطس المقبل ، ويأتي ضمن حفلات مهرجان الصيف الذى يقام كل عام وتنظمة إمارة موناكو الفرنسية، وهذا بعد نجاحها الساحق في حفلها الأخير الذى أقيم بموناكو في أغسطس 2022

وتقدم ملكة المسرح فى حفلاتها باقة من أغانيها التى اشتهرت بها خلال مشوارها الغنائى منها “أنا مش أنانية – نادينى – نفسى أقولهالك – أنا والشوق – ماشى براحتك – بتقولك إيه – وغيرها من الأغانى”.
ميريام فارس تحيى حفلاً غنائياً في فرنسا أول أغسطس - صحيفة هتون الدولية

وكانت ميريام فارس قد علقت أثناء تكريمها فى حفل الموريكس دور انها سعيدة انها توصل للعالمية بعد ان سبقتها الفنانة فيروز مما أثار الجدل .

وتابعت أثناء التكريم: لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي.
ميريام فارس تحيى حفلاً غنائياً في فرنسا أول أغسطس - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن ميريام فارس طرحت أغنية دويتو بعنوان “الساحل الشمالى” يجمعها مع الكينج محمد منير، وتحمل توقيع الملحن محمد رحيم، على يوتيوب والمنصات الموسيقية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وكانت بمثابة أغنية الصيف الماضى التى تغنى بها الشباب فى كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88