تشكيل وتصوير

عرض صورة نادرة للأمير محمد علي توفيق في متحف قصر المنيل

قام متحف قصر المنيل بعرض صورة نادرة ولأول مرة من داخل أرشيفها تجمع بين كل من الأمير محمد على توفيق وبين مجموعة من  أصدقائه، وذلك احتفالا باليوم العالمي للأرشيف

قامت إدارة متحف قصر المنيل بنشر صورة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة نادرة ومميزة للأمير محمد على توفيق وهو بصحبة مجموعة من أصدقائه البكستانين وهما يقفان أمام القصر الذي يقيم فيه الأمير، والصورة توضع داخل برواز خشبي بلون أحمر مجزع باللون الأسود.

والجدير بالذكر أن الأرشيف عموما في المتاحف له الكثير من الأهمية التاريخية والإدارية  وتكمن أهميته في أنه يضم عدد كبير من الصور والتحف الأثرية، وتسهيل العمل الأثري من حيث البحث والدراسة والمتابعة والتطور المستمر وإعادة ترميم القطع الأثرية.

ويعد متحف قصر المنيل من أهم المتاحف في مصر وبه الكثير من المعلومات التاريخية التي تخص تاريخ مصر الحديثة، وقد بني على الطراز الإسلامي الجامع بين الفارسي والمملوكي والعثماني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88