الأدب والثقافةفن و ثقافة

بمناسبة اختيار الأحساء عاصمة للسياحة العربية 2019.. جولة سياحية للمركز الثقافي للفتيات الصُم في الأحساء 

نظم المركز الثقافي للفتيات الصم بالاحساء لمنسوباته جولة سياحية يوم السبت 20 جمادى الاول الى جبل القارة ومسجد جواثا بمناسبة اختيار الاحساء عاصمة للسياحة العربية 2019 وقد انطلقت الجولة من فندق جراند الأحساء فقد وجهت رئيسة المركز ا/ انوار البوجليع كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها الجهات الداعمة والمستضيفه والمشاركات .


كما شارك في هذه الجولة نائبة رئيسه المركز ا/ أمل العيسى التي وجهت المشاركات بالمسار السياحي ووجهت بعض التعليمات للفتيات الصم وضعاف السمع المشاركات من الاحساء والدمام وبعض محافظات المنطقه الشرقيه وعدد من الناشطات المتعاونات مع المركز.


وقد رافق الجولة الاستاذ / عبدالعزيز العمير الناشط في قضايا الصم والمتعاون مع الاتحاد السعودي لرياضه الصم كمرشد سياحي .

كما شارك في تنظيم عضوات المركز ا/ايمان الخماس ا/انتصار المجحد ا/شيخة الفتحي والترجمة بالغة الأشارة للجولة ا/عائشة بوخوه ا/دلال القعيمي.
وقد أشرفت الاستاذه حصه القديمي منسقه العلاقات العامه والاعلام بالمركز، على التنظيم والتنفيذ، وفي نهاية الجولة طرحت مجموعة من الأسئلة عن المعالم التي تم زيارتها كمسابقات ثقافيه هادفه،واختتمت الجولة بمشاعر الفرح والسرور من فتيات الصم وضعاف السمع مع تمنياتهم بتكرار مثل هذه الجولات الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88