11المميز لدينا‏Snap video

أمير منطقة الرياض يفتتح فعاليات مهرجان ” الشارع الثقافي ” الثاني

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم فعاليات مهرجان الشارع الثقافي الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ويستمر حتى الاثنين القادم .
ويعد مهرجان الشارع الثقافي حدثا مميزا في العاصمة الرياض، واهتمامه المباشر في الفئة العمرية الشبابية من جميع مناطق المملكة بفعاليات ترفيهية معززة للثقافة والصحة والرسم، حيث يأتي ضمن الرزنامة السنوية للفعاليات التي تقيمها أمانة منطقة الرياض في العاصمة، ويستمر لمدة ثمانية أيام.
وقال سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي ” هذا المهرجان الثقافي حقق معادلة صعبة بدأ العام الماضي وهاهو العام الثاني له التفوق واضح وملموس وسيلمسه المواطن والزائر لهذا المكان وكل المتجولين ” .
وأضاف ” أرجو أن نوفق إن شاء الله مع الزملاء في الأمانة إلى أن نوصل هذا المشروع إلى مستوى أعلى في السنوات القادمة لأننا نسير في ظل توجيهات من قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأتمنى أن نكون جميعا عند حسن ظنهم أنا وزملائي في الأمانة وعلى رأسهم معالي الأمين إبراهيم السلطان”، منوهاً بحضور الجماهير الكثير وما يحمله ذلك بمسؤولية كبيرة متمنياً أن يُحقق لهم مايصبون إليه ومايطمحون له .
وقال سموه في كلمة وجهها لشباب الوطن ” سنقف معهم وسنواصل العطاء معهم ” لافتاً إلى هذه المعطيات التي يجب أن يكون لها تقدير كبير بما أخذت من جهد وتفكير .
وفي هذا السياق، نوه المدير العام للحدائق في أمانة منطقة الرياض المشرف العام على المهرجان المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل أن فعاليات مهرجان الشارع الثقافي تحظى باهتمام وحضور من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبدعم من معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، واهتمام بترفيه سكان وزائري العاصمة، وبالتنوع الكبير لفعاليات الشارع الثقافي التي تضم بين طياتها أنواع الثقافة والقراءة والفن والرسم والنحت وفنون الشوارع المرحة والعروض الشعبية، وبحضور متخصصين ورسامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى