أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سامسونج تطلق ساعة ذكية

سامسونج تطلق ساعة ذكية – كشف تسريب جديد خطط شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية بنظام تشغيل Android Wear، بدلا من نظامها الأساسي المعتاد.

سامسونج تطلق ساعة ذكية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبحسب التسريب الذي نشره المدون التقني الشهير ”Ice Universe“ عبر ”تويتر“ ستكون هذه هي المرة الأولى، التي يستخدم فيها العملاق الكوري نظام أندرويد على أجهزة معصم اليد، بدلا من نظام تشغيل Tizen.

وكشفت تسريبات جديدة أن العملاق الكوري في طريقه لاستبدال نظام تشغيله الخاص في الجيل القادم من الساعات الذكية بنظام ”Android Wear“.

وسرت مثل هذه الشائعات عبر المسرب ”إيفان بلا“ عام 2018، حيث أشار إلى استخدام موظفي شركة سامسونغ لساعات تعمل بنظام ”Wear OS“، إلا أن العملاق الكوري قدم جميع إصدارات الشركة حتى الآن بنظام ”Tizen“.

شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى