الفنون والإعلامفن و ثقافة

سمية الخشاب تغني مهرجانات

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب خوضها تجربة غنائية جديدة لم تقدمها من قبل، إذ تقتحم هذه المرة عالم أغاني المهرجانات.

وتتعاون “الخشاب” في هذه الأغنية مع مطرب المهرجانات عمر كمال، الذي حققت أغنياته الأخيرة مشاهدات كبيرة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” مثل “عود البطل” و”إنتي معلمة” و”لغبطيطا”.

وكشفت الخشاب لمواقع محلية عن ملامح الأغنية الجديدة قائلة: “أغنية كوميدية، وخفيفة، وتدور حول عمر الذي يطلب يدها للزواج، وتفرض عليه الشروط لقبول طلبه، ومن بينها أن يشتري لها سيارة جديدة لونها أحمر”.

الأغنية سيتم طرحها قريبا وتحمل اسم “أوعدك”، وهى من توزيع إسلام ساسو.

تقول كلمات الأغنية: “عمري في يوم يا حبيبتي مخونك.. هفضل جمبك بقى أصونك.. بعشق اسمك كلك لونك.. لما تبصيلي بقى بعيونك”

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل “موسى” بجانب محمد رمضان، هبة مجدي، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم[7]، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.[8] ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف[9]، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد[10] الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.[11]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى