الفنون والإعلامفن و ثقافة

سبب اختفاء علا غانم عن الاضواء

هل اعتزلت النجمة المصرية علا غانم الفن نهائيا.. سؤال يتردد بقوة هذه الفترة، في ظل اختفائها عن الساحة الفنية منذ أكثر من عامين، والغموض الشديد الذي يحيط حولها، حتى أن المقربين منها داخل الوسط الفني لا يعرفون عنها شيئا.
وعلمت ‘فوشيا’ من مصدر مقرب: أن النجمة علا غانم تعيش حاليا في أمريكا برفقة ابنتيها، وأنها قررت أن تأخذ استراحة لفترة من عالم الفن، مشددا على أنها لم تفكر يوما في الاعتزال ولم تعلن عن ذلك أبدا، وإن كان لديها بعض اللوم على المنتجين وصناع السينما والدراما من قلة الأعمال المعروضة عليها في الفترة الأخيرة قبل سفرها.

وأكد المصدر: أن علا غانم سافرت إلى أمريكا قبل ظهور جائحة فيروس كورونا، ومع انتشاره قررت عدم العودة والارتباط بأي أعمال جديدة، في ظل الظروف الصحية غير المطمئنة في العالم أجمع، واستمرار فترة الراحة والعيش بهدوء، لحين استقرار الأوضاع الصحية، خاصة أنها حريصة على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأشار إلى أنها أصبحت حاليا لا تتواصل إلّا مع عدد قليل جدا من المقربين لها داخل الوسط من فترة لأخرى، وأن الحديث دائما ما يكون بعيدا عن الفن، وأنها قررت أن تبتعد عن الأخبار السلبية وعدم متابعة السوشال ميديا وكان هذا أيضا هو سبب اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي.

واختفت علا غانم، عن التفاعل مع جمهورها عبر حسابها على ‘إنستغرام’، حيث كان آخر منشور لها منذ أكثر من عام، لتنقطع أخبارها تماما سواء الفنية أو الشخصية، وهو ما زاد من علامات الاستفهام، عن سر الاختفاء الشديد والغموض المحيط حولها.

وكان آخر أعمال علا غانم، هو فيلم ‘خط الموت’ الذي تم عرضه في 2019، وشارك في بطولته إلى جانب علا غانم، أحمد صلاح حسني، واللبنانية رزان مغربي، والعراقي باسم قهار، وإنجي خطاب، ومن إخراج محمد عادل.

بينما كان آخر ظهور لها في الدراما، عام 2017، من خلال مسلسلين ‘ظل الرئيس’ مع ياسر جلال وهنا شيحة ودينا فؤاد، وإخراج أحمد سمير فرج، و’طعم الحياة’ مع سامو زين ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

ولدت في دولة الكويت[2] بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية[1]، تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، جاءت شهرتها إثر أدائها دورا في أغنية «هنساك» للمغني محمد فؤاد، بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها[1] وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات[1]، والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط [1]، والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب»[3] وما زالت مستمرة معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى