11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شريهان: الرجال أفعال

وسمية الخشاب تستنكر ذلك

وجهت النجمة المصرية شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نصيحة للمطرب المصري حسام حبيب بالتوقف عن الكلام والإقدام على أفعال تظهر رجولته.

وقالت شريهان لحسام حبيب: الرجولة أفعال وليست أقوال بتفعيل هاشتاق #حسام _حبيب، وأوضحت النجمة شريهان في تغريد لاحقة لسابقتها أن ما كتبته هو وصف للفنان حسام حبيب بالرجولة وليس من باب النصيحة له وكان نص التغريدة “أصف #حسام_حبيب بالرجولة هذا وصف وليست نصيحة. حماكم ربي بعينه التي لا تنام ولا تغفل أبدًا”.

وتابعت كلامها بتغريدة ثالثة قالت فيها: “بنت مصر وبنت قلبي في قلب وعصمة رجل أمين عليها.. الحمد الحمد الحمد والشكر لله #شرين_عبد_الوهاب #صوت_مصر”.

في حين ردت الفنانة سمية الخشاب من خلال تغريدة لها مبدية رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، مع والده بعد التصريحات المسربة عنهما قائلة: “أي إمراة بتقول أنا حاسة بالأمان مع الراجل ده أيا كان بقي جوزها خطيبها حبيبها يا عزيزتي الأمان بالله دائما وأبدا وبس”.

لمزيد من الأخبار تابع صحيفتنا هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88