أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سماعة زجاجية من سوني

أعلنت شركة سوني عن إطلاق أول سماعة لاسلكية زجاجية مدمجة ومزودة بإضاءة خافتة.

وأوضحت سوني أن الأسطوانة الزجاجية تعتبر أهم ميزة في السماعة اللاسلكية LSPX-S3 الجديدة، ولا يقتصر دورها على الجانب الجمالي فحسب، بل إنها تعتبر في الواقع مكبر صوت يعمل بواسطة تقنية Advanced Vertical Drive؛ حيث يتم ضبط اهتزاز الزجاج عن طريق ثلاثة محركات اهتزاز، وبالتالي تنشأ الترددات المعنية ويتم توزيعها في الغرفة بالتساوي.

وتدعم سماعة البلوتوث المدمجة الجديدة تقنية سوني LDAC لتوفير الصوت بأفضل جودة ممكنة عند تشغيل الموسيقى لاسلكيا، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 8 ساعات، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C.

كيف تعمل سماعة سوني الزجاجية؟
ومن الناحية النظرية من المفترض أن تعمل السماعة اللاسلكية على توفير صوت بأفضل جودة ممكنة بغض النظر عن موقعها في الغرفة، وهناك مكبر صوت متوسط 46 ملم إضافي يعمل على توفير الترددات المنخفضة، ويتم إنشاء صوت الجهير (Bass) عن طريق مشعاع سلبي.

وأشارت شركة سوني إلى أنه يتم تفعيل وظيفة تعزيز الجهير Bass Boost عن طريق تطبيق Music Center، ومن أجل الحصول على أفضل صوت يمكن دمج اثنين من السماعات اللاسلكية في زوج ستريو.

وتشتمل السماعة اللاسلكية على إضاءة خافتة لإشاعة أجواء باعثة على الاسترخاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

وأعلنت سوني عن طرح السماعة الزجاجية LSPX-S3 المدمجة في الأسواق العالمية خلال أغسطس/آب المقبل بسعر يبلغ 349 دولار أمريكيا.

شركة سوني (بالإنجليزيةSony Corporation)‏ والمشهورة بالمنمنمة SONY هي شركة تكتل يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في كونان في ميناتو في العاصمة طوكيو.[7] تعمل الشركة كواحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية والمحترفة وأكبر شركة مشغلات ألعاب الفيديو وثاني أكبر ناشر لإلعاب الفيديو وثاني أكبر شركة تسجيلات فضلاً عن كونها واحدة من أكثر شركات الوسائط شمولاً[8][9] كونها شركة أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الحجم متجاوزًا الشركة العائلية جريدة يوميوري شيمبون القابضة وهي أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الإيرادات.

تعد شركة سوني بحصتها السوقية البالغة 50 بالمائة في سوق مستشعرات الصور من بين رواد مبيعات أشباه الموصلات[10][11] واعتبارًا من عام 2015 أصبحت خامس أكبر شركة لتصنيع التلفاز في العالم من خلال أرقام المبيعات السنوية. تعتبر شركة سوني أكبر لاعب في العالم في سوق التلفزيون المتميز وهو سوق لجهاز التلفاز الذي لا يقل عن قياس 55 بوصة بسعر أعلى من 2500 دولار.[12][13]

إن شركة سوني هي الشركة القابضة لمجموعة سوني والتي تضم سوني للالكترونيات وسوني لحلول أنصاف النواقل وسوني بيكتشرز وسوني ميوزيك وسوني إنتراكتيف إنترتينمنت وسوني المالية القابضة وغيرها.

إن شعار الشركة الحالي هو كن متحركا (بالإنجليزيةBe Moved)‏. كانت شعاراتهم السابقة هي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88