الجمال والديكورالمظهر والأزياء

حقائب يد مزيّنة بالأحجار

عندما نفكر في صيحات حقائب اليد المزيّنة بالأحجار الأكثر جاذبية في السنوات الأخيرة، نجد أن الإطلالة الكلاسيكية والرسمية حازت على اهتمام السيدات بكثرة، خاصة أن مثل هذه الإطلالة تحتاج إلى الوقت والجهد لانتقاء ما يناسبها وما يجعل منها محطّ أنظار وانتباه الجميع.
تعتبر الإكسسوارات قطعة أساسية لا يمكن أن تفارق الإطلالة الأنيقة، لا بدّ أن تختار السيدات القطع الأجمل منها مع إطلالاتهن الرسمية، وبالطبع ما من شيء يمكن أن يمنح الإطلالة فخامتها أكثر من حقائب اليد الكلاتش المزيّنة بالأحجار على سبيل المثال، التي برزت مرصّعة بأفخم وأرقى الأحجار الكريمة، مثل الياقوت، الألماس، اللؤلؤ، وغيرها…

فاخرة وأنيقة

يعتبر حجر الألماس من الأحجار المفضلة لدى جميع السيدات بمختلف أذواقهن أو أسلوبهن، خاصة أن لهذا الحجر بريقه الخاص الذي يجعل من أي قطع رُصعت به محط أنظار الجميع، فكيف إذا كانت حقيبة يد كلاتش ناعمة ذات اللون الأسود الأنيق، التي جاء سطحها مرصّعاً بأحجار متعدّدة الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى حقيبة يد أخرى باللون الوردي الفاتح مرصّعة بأحجار صغيرة من الألماس.

ليس من الضروري هذا الموسم أن تختار السيدة حقيبة اليد التي جاء الترصيع فيها على سطحها الأمامي أو الخلفي، بل بإمكانها الاتجاه نحو صيحة جديدة لتتفرّد بها، وهي الحقائب ذات المقابض المرصّعة أو المزيّنة بالأحجار، كتلك التي تكون من اللون الأسود القاتم، في حين قد يكون مقبضها من حبّات اللؤلؤ الأنيق بشكل كامل.

يمكنك اختيار حقيبة يد مرصعة بالعديد من الأحجار الكريمة إذا كنتِ من اللاتي لا يفضلن حجراً على آخر، بل ترغبين في كثرتها.

وهنا لا بدّ من اللجوء إلى تلك التي باللون الأسود، مع ترصيع بأحجار الياقوت الأحمر، الزمرد الأخضر الأنيق، الألماس، وغيرها الكثير من أرقى الأحجار… أو أن تختار تلك التي تتميّز بالترصيع على شكل قلب من الذهب الأصفر، مع أحجار الألماس الناعمة والبسيطة.

استكمال الملابس

يبدو أن عروض الأزياء كلها تدور حول الملابس، لكن الملحقات تكمّل المظهر، لذلك تعتبر حقائب اليد المزيّنة بالأحجار المفضلة لدى الكثير من السيدات؛ لأنها تهدف ببساطة إلى استكمال الملابس.

ترتقي دور الأزياء إلى حقائب تدور حول الأحجار الكريمة واللآلئ، لكن الأمر لا يتعلق فقط بتسمية الحقائب أو العلامة التجارية الفاخرة، بل لا بدّ من اكتشاف صيحات الحقائب التي يمكن الحصول عليها هذا الموسم؛ من خلال التصميم الممّيز والمناسب لفصل الصيف، فقد ظهرت التصميمات صغيرة الحجم المستوحاة من التسعينيات، ومنها الحقيبة البيضاء الصغيرة التي باتت تعتبر أمراً ضرورياً، خاصة عند إقرانها بأحذية بيضاء مع إطلالة متناسقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88