المظهر والأزياء

كيفية شراء بدلة رجالية

كيفية شراء بدلة رجالية

أولًا : حدد اللون اللى انت عاوزه أو عدة الوان هاتختار منهم قبل نزولك للشراء وخذ رأى المحيطين بك مثل زوجتك أو خطيبتك أو والدتك أو أختك.

حاول أن تدخل إلى الانترنت وتشاهد مجموعة من البدل والقمصان والكرافتات وقم بحفظ الألوان التي تعجبك والتركيبات التي أعجبتك فى صور الهاتف حتى يتسنى لك اختيار أكثر ما يتقارب مع ما أعجبك ويصلح مع لون بشرتك ومع تكوينك الجسدى.

ثانيًا: أبتعد عن الوان البدل التى تلمع لأنها ستقيدك بأن تلبسها فى الغالب فى الفترة المسائية فى الحفلات فقط ولا تصلح للعمل أو المقابلات الرسمية.

ثالثًا: عند شراء بدلة جيده فى غالب الاحيان مهما كانت أسعار البدل فى أنخفاض أو ارتفاع فمن المتوقع أن تقوم بأنفاق من 100 إلى 200 دولار حسب عملة بلدك، ولكن يجب أن تتذكر مهما كانت البدلة باهظة الثمن ولها بريقًا ومظهرها جذابًا ولاتتناسب معك ستكون رديئة للغاية.

رابعًا: معرفة قياسك الصحيح هو أمر هام جدًا للحصول على بدلة تتناسب معك فعلى سبيل المثال يمكنك الأختيار بين مقاسات البدل المختلفه والتى تتراوح مابين مقاس 36 الى مقاس 56 ويوجد منها أنواع مختلفه فكل مقاس يوجد منه ذات الطول المعتاد أو طول أضافى لأصحاب القامات الطويلة.

خامسًا: أختيار خامة قماش البدله عليك أختيار البدل التى تتكون من أقمشة منسوجه لأنه يمكنك أرتدائها لوقت أطول من العام على عكس الصوف والذى ترتديه لفترة صغيرة من الوقت فى العام فيمكنك شراء المنتجات المنسوجه فهى أفضل لك.

سادسًا: تحديد النمط الخاص أو الشكل المناسب للستره الخاصه بهذه البدله فيمكنك اختيار السترات التى يوجد بها ثلاث أزرار فقط وهى ترجع الى الحقبة الكلاسيكيه فى الملابس وأغلب الرجال يختارون الأنواع الاخرى التى تتكون من صفين من الأزرار على جانبى البدله أو أختيار الأنماط التى تتمتع بسترة أنيقه صغيره تحت الستره الرئيسيه

سابعًا: أختيار النمط الخاص بسروال البدله الذى تفضله فهناك أنماط كثيرة من السراويل الموجوده فهناك السراويل ذات اللون اللامع كما أن هناك أيضا السراويل المكونه من لونين بينهما تدرج وهناك الكثير من أنواع السراويل ولكن بعد أن تختار نوع السروال المناسب لك مهما كان نوعه أو لونه فيجب أن لا تنسي أن يكون السروال من الأمام يصل الى بداية رباط الحذاء ومن الخلف يكون فوق الكعب مباشرة حتى يكون مناسبًا.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

كيفية شراء بدلة رجالية
كيفية شراء بدلة رجالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى