11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

قرار جديد من المحكمة بشأن تؤام أحمد عز وزينة

أعلنت وسائل إعلامية مصرية عن قرار رفض محكمة مدينة نصر طلب الممثل أحمد عز بتحويل نجليه عز الدين وزين الدين من مدرسة لأخرى، كقرار جديد من المحكمة بشأن تؤام أحمد عز وزينة

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ودافع محامي زينة خلال الدعوى، بأحقيتها في الإشراف التعليمي على توأمها، وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في 11 يونيو 2020 برفض الدعوى المقامة من عز، التي طالب فيها بالإشراف التعليمي على طفليه من الفنانة زينة ونقلهما إلى مدرسة أخرى.
وكان محامي عز تقدم بطلب من محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، لتحويل نجليه من الممثلة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة “فيوتشر”.

أحمد عز الدين علي عزت؛ المعروف باسمه الفني أحمد عز (مواليد 23 يوليو 1971 -)، ممثل، وعارض مصري ظهر لأول مرة مع المغنية أصالة في كليب “لما جت عينك في عيني”، وظهر أيضاً بمشهد صغير في فيلم كلام الليل للمخرجة إيناس الدغيدي، والتي أتاحت له الفرصة فيما بعد للقيام ببطولة فيلم مذكرات مراهقة. في 2004 لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي، وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب. ابتعد بعد ذلك عن الأدوار الرومانسية، واتّجه لأفلام الحركة والإثارة والتشويق.

البداية

كان يحلم بالتمثيل من أيام المدرسة وبعدها الجامعة وكان يتابع الوسط الفني من بعيد، لكّنه لم يفكّر في دراسة التمثيل لأن الإنتاج السينمائي وقتها كان محدوداً جداً، وخشي من عدم وجود فرصة بعد ذلك للعمل، فدرس الأدب الإنجليزي في كلية الآداب جامعة عين شمس، وبعد تخرّجه عمل في مجال الفنادق.
عمله بمجال الفنادق لم ينسه حلمه بالتمثيل فبدأ بالعمل في مجال عروض الأزياء، على أمل أن تفتح له أبواب السينما، لكنّه اكتشف أن ذلك العمل لا يكفي

، فبدأ بالتردّد علي مكاتب الإنتاج بحثاً عن فرصة حتى ذهب لمكتب المخرجة إيناس الدغيدي فرشّحته لدور صغير في فيلم كلام الليل ولكنها لفتت نظره إلى ضرورة دراسة التمثيل.

بعد ذلك التحق بعدد من ورش إعداد الممثل مثل أستوديو الممثل محمد عبد الهادي ومحمود حميدة ليدعم موهبته بالدراسة. ظل يزور المخرجة إيناس الدغيدي بين وقت وآخر ليطلعها علي ما يفعله وحينما بدأت التحضير لفيلم مذكرات مراهقة اختارته ليقوم بدور البطولة أمام هند صبري.

دوره في رجل المستحيل

ذكر الدكتور نبيل فاروق مؤلف سلسلة رجل المستحيل الشهيرة في كتابه “رجل المستحيل وأنا” أنه في عام 1999 قرّر تحويل الرواية إلى عمل سينمائي من بطولة أحمد عز رجل السياحة وقتها. بالتعاون مع المخرج أيمن أب يوسف تم البدء في تأليفها وعقد ندوة عن الفيلم وتم أخذ موافقة جهاز المخابرات إلا أن المنتج تراجع عن إنتاج الفيلم وتوقّف عمل الفيلم تماماً وكاد أن يصبح أول بطولة مطلقة للنجم أحمد عز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88