الفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة حمل إلهام الفضالة

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها الرسمي بموقعه “سناب شات” حقيقة حملها بعد انتشار الشائعات بذلك الأمر من زوجها شهاب جوهر.

وفاجأة الفضالة متابعيها وردت على الجميع على طريقتها الخاصة بعد أن قامت بنشر نتيجة تحليل الحمل الخاص بها.

ونفت الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ الشائعات التي طالتها مؤخراً حول حملها من زوجها الممثل شهاب جوهر، من خلال نشر صورة “تحليل حمل” والذي جاء سلبياً، لتؤكد من خلاله أنَّها ليست “حامل”.

ووجهت الفضالة رسالة لصاحبة الخبر التي اعتبرتها أنها تتمنى لها الشر، من دون أن تسميها قائلة “مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها”.

إلهام الفضالة (18 يونيو 1974 -)، ممثلة كويتية.

دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية.[4] لكن بدايتها الإحترافية كانت في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً بعدما طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري ذلك قائلة:[4]

«نريد بنات كويتيات في الوسط الفني»

الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها.[5] تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر من رجل كويتي، وورزقا بابنتهما الأولى «منى» في السعودية بسبب الغزو العراقي للكويت ثم عادت إلى الكويت وانفصلت واستكملت دراستها،[4] تزوجت بعام 2003 من المخرج والصحفي خليل التميمي، ولديهما ابنتان فجر المولودة في أغسطس 2005 والنور المولودة في مايو 2009[6]، ثم تطلقت منه بعام 2021. في 13 يوليو من نفس العام أعلنت زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر[7] وعن طلاقها قالت:[8]

«أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله” “صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحچي واصل حق ناس معينة راح يفهمون هاذي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة”»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى