الفنون والإعلامفن و ثقافة

هند صبري تكشف سبب عدم زواجها من تونسي

نفت النجمة التونسية هند صبري خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج “السيرة“، والذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى على فضائية “dmc”: تعمدها عدم الزواج من شاب تونسى الجنسية، بسبب معاناتها النفسية من تجربة انفصال والديها.

وكشفت هند صبري للمرة الأولى عن الجانب الشخصي في علاقتها مع زوجها أحمد.

وأكدت هند صبري أن العلاقة امتدت 13 وتلونت بأكثر من شكل ولكن الغالب عليها الصداقة.

وقالت هند صبري أنا عجبت أحمد جوزى وهو عجبنى، وأنا كنت عارفة إيه اللى أنا عاوزاه، وإيه اللى مش عاوزاه فى الشخص اللى هارتبط بيه، زى إن يكون حد يشيلنى المسؤولية وكل حاجة، ولاقيت المعادلة دى فى أحمد جوزى.

هند صبري (20 نوفمبر 1979 -)، ممثلة تونسية مصرية اشتهرت بعملها في مصر.

ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي. ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. نالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات. شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة.[1]

الممثلة “هند صبري” حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ فيفري/شباط 2007 في جدول المحاماة بتونس. ولقد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف. وفي عام 2019 اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم للجنة.[2][3]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى