الفنون والإعلامفن و ثقافة

هدى حسين تنشر صورة من مسلسل كف ودفوف

نشرت الفنانة هدى حسين صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” بصحبة الفنان أوس الشطي.

وأوضحت الفنانة هدى حسين أن الصورة من كواليس مسلسل “كف ودفوف” حيث قالت في تعليق مصاحب للصورة: “ولدي حسين”

من كواليس مسلسل (كف ودفوف) نشرت الفنانة هدى حسين صورة لها مع الفنان أوس الشطي وعلقت عليها كاتبة: (ولدي حسين).

ويشارك بطولة المسلسل مع هدى حسين، ​روان مهدي​، ​أحمد شعيب​، ​لولوة الملا​، إبراهيم الحساوي، خالد البريكي، شيماء علي وفهد البناي.
وتدور أحداث المسلسل حول فرقتين شعبيّتين الأولى نسائية تقودها “سليمة” والتي تلعب دورها هدى حسين والثانية تجمع الرجال، فنشهد على الصراعات القائمة بين الفرقتين، والعلاقات بين أفرادها.
كما يسلط الضوء على العديد من القضايا الجريئة وغير المطروحة سابقاً.

هدى حسين التي منحها جمهورها لقب “ملكة الشاشة الخليجية” كانت قد نشرت أيضاً عبر حسابها على “انستغرام” البوستر الخاص بالعمل الجديد، لينال اعجاب نحو 6000 متابع، في غضون أقل من ساعتين، في وقت انهمرت تعليقات الجمهور على هدى، وجلها حملت عبارات التهنئة بالعمل الجديد الذي يتميز بتوليفة من فناني الكويت والخليج، وعلى رأسهم خالد البريكي ومي البلوشي وشيماء علي، وعبدالله ملك، وقحطان القحطاني، وابراهيم الحساوي وآلاء شاكر، فيما تم تصوير العمل برمته في مملكة البحرين. 

مخرج العمل منير الزعبي، صاحب مسلسل “الروح والرية”، كان قد وصف المسلسل بأنه “ثقيل” وليس سهلاً، كونه يدور في فترة الثمانينات وصولاً إلى الألفية، مبيناً أن اختيار البحرين جاء بسبب وفرة المواقع التي تتناسب مع الفترات الزمنية التي يدور فيها العمل الذي يعتبر التعاون الأول بينه وبين شركة ايغل فيلمز، التي تتولى انتاج العمل.  

هدى حسين (20 أغسطس 1965[3] -)، ممثلة عراقية[4][5] ولدت وعاشت في الكويت. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج[6][7]، برزت في الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وبالإضافة لكونها ممثلة، فلها القدرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، وأيضاً أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية. كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بإنتاج أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها قتالة الشجعان، بسمة منال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى