الفنون والإعلامفن و ثقافة

نادين نجيم تفوز بجائزة الموريكس دور

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لحظة تكريم النجمة نادين نسيب نجيم لجائزة الموريكس دور.

نادين نسيب تفوز بجائزة الموريكس دور - صحيفة هتون الدولية

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتم تكريم نادين نسيب نجيم بجائزة موريكس دور عن دورها في مسلسل خمسة ونص وأيضاً في مسلسل عشرين عشرين كأفضل ممثلة لبنانيه عربية.

مركز الهتون الإعلامي وجمهور الفنانة نديم نجيم في #السعودية يبارك لها هذه الجائزة … ومن نجاح إلى نجاح

نادين نسيب تفوز بجائزة الموريكس دور - صحيفة هتون الدولية

وقد غردت الفنانة نجيم بقول :
“انا موجودة هون كرمال كل شخص و كل إمرأة و كل صبية وكل أم و كل ضحية و كل أرملة و مطلقة و عاملة مرقوا بظروف صعبة و تجارب قاسية و جروحات نفسية و جسدية تركت وراها ندبة.صحيح الجرح بطيب و ننسى مع الوقت بس الندبة بتضلها ذكرى، ذكرى قوة ذكرى انتصار.”

نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984 -)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

عن حياتها

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها

، بينما والدتها تونسية مسلمة.

درست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان

. بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها

، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

التمثيل

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى