البيت والأسرةمواقف طريفة

لسبب غريب.. هندي يطلق زوجته

قام شاب هندي بطلاق زوجته، وذلك بعد 22 شهرًا من زواجهما، مدعيا أن السبب في ذلك يرجع إلى أن زوجته لا تستحم بشكل يومي
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحسبما ذكر موقع قناة “نيوز 18” التلفزيونية الهندية، فقد تقدمت زوجة لهيئة حماية المرأة بشكوى، بعدما تطلقت من زوجها.
وذكرت الزوجة والتي لم يكشف عن اسمها، فقد طلقها زوجها لأنها لم تكن تستحم يوميا.

وقال أحد المستشارين في هيئة حماية المرأة: ” أن سيدة قدمت لنا شكوى مكتوبة تفيد بأن زوجها طلقها بحجة عدم الاستحمام كل يوم”، وأضاف “نحن نقدم المشورة للزوجين وأهلهما لإنقاذ زواجهما”.

ولفت إلى أن الزوجين قد تزوجا منذ نحو عامين ولديهما طفل عمره سنة واحدة، مضيفا أن الزوج قال لهم مرارا وتكرارا وبشكل حازم إنه يريد إنهاء علاقته مع زوجته لأنها “لا تستحم يوميا”.

وقد أعطت خلية حماية المرأة  وقتا للزوج والزوجة للتفكير في طلاقهما، حيث أكد أعضاء الخلية أن سبب طلب الطلاق لا يندرج تحت أي فعل عنيف أو جريمة ضد المرأة لذلك فهم يسعون لحل الإشكال من خلال تقديم المشورة لهما.

الهند (بالهندية: Bhārat)، رسميًا: جمهورية الهند بلد في جنوب آسيا. تعد الهند ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان، وسابع أكبر دولة من حيث المساحة، والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم. يحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الجنوب الغربي، وخليج البنغال من الجنوب الشرقي، وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب؛

والصين ونيبال وبوتان من الشمال؛ وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق. تقع الهند بالقرب من سريلانكا وجزر المالديف في المحيط الهندي. تشترك جزر أندمان ونيكوبار في حدود بحرية مع تايلاند وإندونيسيا.

وصل الإنسان الحديث إلى شبه القارة الهندية من أفريقيا منذ ما يقرب من 55 ألف عام.

لقد أدى احتلالهم الطويل في البداية بأشكال مختلفة من العزلة كالصيادين، إلى جعل المنطقة شديدة التنوع، إذ تأتي في المرتبة الثانية بعد أفريقيا في التنوع الجيني البشري. ظهرت الحياة المستقرة في شبه القارة الهندية في الحواف الغربية لحوض نهر السند قبل 9000 عام، وتطورت تدريجيًا إلى حضارة وادي السند في الألفية الثالثة قبل الميلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى