الفنون والإعلامفن و ثقافة

أسما شريف منير تكشف عيوبها

أَعَادت خَبِيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفَنّان شريف منير، عبر حسابها بموقع انستقرام الحديث عن أبرز مشاكلها النفسية التي تحاول علاجها في شخصيتها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشفت أسما منير في المنشور حيث قالت أنّ أبرز عيوبها هو عدم الاستماع للآخرين وقت الغضب.

وكتبت معلقة: «النهاردة اكتشفت في نفسي عيب خطير وعايزة أحكيلكم عنه وإزاي اكتشفته وده الأهم، عشان ممكن يفرق مع شخص زي ما فرق معايا».

وأضافت أسما: «طيب إحنا طبعاً عارفين البداية دي، كلنا فينا عيوب والكمال لله وحده، بس ده ميمنعش إننا نحاول نتطور ونواجه نفسنا بعيوبنا عشان نكون في أفضل نسخة لينا، وأكيد عشان نقلل الأخطاء والأضرار اللي بتسببها عيوبنا علينا وعلى اللي حوالينا، أنا حكاية عيبي ده أهم من إني عرفته، عرفته إزاي؟».

شريف أحمد منير (14 مايو 1959، المنصورة، الدقهلية، مصر، يعرف باسمه الفني شريف منيرممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

أعماله

بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم وقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها “الزواج على طريقتى” و”اللص الذي أحبه” و”ليالى الحلمية” و”غاضبون وغاضبات“، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها “حزمنى يا” و”كده أوكيه“، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى