مجتمع هتون

عمرو هلال مستشار للعلاقات الدولية لدى المعهد الكندي المغربي

صدر اليوم قرارًا من المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي بدولة كندا برئاسة الدكتورة فيروز فوزي بتكليف رجل الأعمال المصري عمرو هلال مستشارا للعلاقات الدولية والدبلوماسية، وذلك بعد أن رُشح بواسطة الهيئة العليا للمعهد في إطار فتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات كثيرة مع دول العالم كافة.

وقد صرحت الدكتورة فيروز فوزي مؤسس ورئيس المعهد أن هذا القرار جاء بعد مناقشة كثير من الشخصيات والأسماء المرشحة لهذا المنصب وأن الاختيار تم بعد اجتماع الهيئة العليا وإجراء تصويت علي الشخصية المناسبة لهذا المنصب رفيع المستوي بالمعهد.

كما أفادت بأن المعهد ينشط في مجالات مختلفة منها (الأبحاث والدراسات – التداخل الثقافي – المعارض والمؤتمرات – التراث العربي – قضايا وشؤون المرأة)

 

وقد صرح رجل الأعمال المصري عمرو هلال عن سعادته البالغة بإختياره لهذا المنصب من قبل المعهد وبإجماع أصوات الهيئة العليا.

كما أفاد بأنه سوف يسعى جاهدًا للعمل علي توطيد العلاقات الدولية والدبلوماسية مع الجهات والمؤسسات كافة، والتعاون المشترك البناء والمثمر بما يخدم طموحات الشباب العربي في شتى المجالات والعمل علي إيجاد آفاق جديدة للتعاون عامة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88