الفنون والإعلامفن و ثقافة

سمية الخشاب تتعرض لموقف محرج في مهرجان الجونة بسبب الفستان

تَعَرّضَت الفَنّانة سُمَيّة الخَشاب لموقف محرج خلال مرورها على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي.

قرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكان الموقف المحرج الذي تعرضت له سمية الخشاب بسبب فستانها لأنّه كان من الصعب التَحَكّم في ذَيل فستانها الطويل.

وظهرت سمية الخشاب على السجادة الحمراء وهي تَطلب من المصورين أن ينتظروا قبل التقاط الصور لكي تمسك بـذيل الفستان لأنّه كان يطير بسبب الهواء في كل مرة وهي تحاول أن تقف أمامهم، ولذلك حرص المصورون على التقاط صور للفستان من عِدّة زوايا لكي تظهر كما تريد ويبين موديل الفستان الذي ارتدته.

سمية الخشاب (20 أكتوبر 1976 -)، ممثلة مصرية.

حياتها ومشوارها المهني

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

حياتها الأسرية

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى