الفنون والإعلامفن و ثقافة

إعلامية سعودية حديث الجمهور في برنامج “مواهب بوليفارد”

حظيت الإعلامية السعودية أجواء الجودي باهتمام الجمهور السعودي بعد ظهورها في الحلقة الأولى من برنامج ”مواهب بوليفارد“، الذي بدأ عرضه المباشر يوم الأحد الماضي.

وتوجه الجمهور بالبحث عن الجودي وحساباتها عبر السوشال ميديا، متغزلين بجمالها وابتساماتها وستايلها خاصة تسريحة شعرها الكيرلي الطبيعية؛ إذ لم يكن يعرفها عدد كبير من الجمهور في السابق، وفوجئوا بأنها سعودية الجنسية.

وبدأت أجواء الجودي وهي إعلامية سعودية مشوارها في مجال الإعلام من قناة العربية، حيث عملت كمراسلة ومعدة في برامج اجتماعية، كما أنها تصنف بأنها واحدة من أجمل الوجوه وأيقونة في الموضة عالميًا، وتتميز بشعرها الكيرلي وابتسامتها العريضة، وتم اختيارها مؤخرًا لتقديم مواهب بوليفارد.

بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه.[1] تقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.[2]

تحتوي “بوليفارد رياض سيتي” على تسع مناطق، أبرزها منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

وتشمل فعاليات بوليفارد رياض سيتي، “تجربة متاهة الكريستال” التي تقام لأول مرة خارج المملكة المتحدة، وتدور فعالياتها حول تحدٍّ داخل المتاهة للاستمتاع بخوض تجارب تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية، وفعالية “تجربة مسامير” وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.

كما تضم المنطقة فعالية “أبطال خفة اليد”، وهو عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، ويصل عددها إلى 21 عرضًا، وفعالية “قبة الثلج”، وهي عالم جليدي على شكل قبة ثلجية تقدم فعاليات شتوية مثل جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، إضافةً إلى لعبة الزحليقة العملاقة التي تعد أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية.

وتحتوي فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، على إطلاق فعالية “جولف الأول”، وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف تقام لأول مرة في الرياض، إضافةً إلى فعالية “فيرستيمنت”، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان، ورمي الأسهم وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

ومن الفعاليات أيضًا “بوليفارد المواهب” وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم لامعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية “سلام مربع” من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على مسرح بكر الشدي.

وتحتضن المنطقة فعاليات عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم، إضافةً إلى حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.[2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى