الفنون والإعلامفن و ثقافة

نيك جوناس بالزي الهندي للاحتفال مع زوجته

أقامت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا حفلاً خاصاً في منزلها في لوس أنجليس للاحتفال بذكرى ديوالي الهندي، برفقة زوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتألق الثنائي بأزياء مميزة من التراث الهندي؛ حيث أحيَيَا طقوس العيد بحضور مجموعة من أصدقاء ومعارف بريانكا ونيك من النجوم والمشاهير، وأبرزهم شقيق نيك المغني جو جوناس، وعارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيجن وزوجها جون ليجند.

نيك جوناس بالزي الهندي للاحتفال مع زوجته -صحيفة هتون الدولية

نيك جوناس بالزي الهندي للاحتفال مع زوجته -صحيفة هتون الدولية

نيك جوناس بالزي الهندي للاحتفال مع زوجته -صحيفة هتون الدولية

نيك جوناس بالزي الهندي للاحتفال مع زوجته -صحيفة هتون الدولية

نيكولاس “نيك” جوناس (بالإنجليزية: Nick Jonas)‏ (من مواليد 16 سبتمبر 1992) هو ممثل ومغني أمريكي وكاتب أغاني وكان واحد من أعضاء فرقة الإخوة جوناس، وهي فرقة موسيقى بوب روك شكلها مع أشقائه جو جوناس وكيفن جوناس. وقام ببطولة سلسلة مسلسلات جوناس في قناة ديزني، جنبا إلى جنب مع إخوته جو وكيفن وفرانكي. وقام أيضا بدور البطولة في فيلم قناة ديزني كامب روك وأيضا فيلم معسكر الروك 2: الحفل الختامي.
ولد نيك جوناس في دالاس، تكساس، وهو ابن دينيس، وهي مدرسة للغة الإشارة. نيك من الإيرلنديون (عن جده لأمه) وشيروكي وإيطالي وألماني النسب. واشترك مع خمس جمعيات خيرية مختلفة، وهدفهم هو جمع الأموال والتوعية لمرض السكري. كما وضع إعلان خدمة عامة مع المواطنين بواشنطن لدعم رعاية مرضى السكري. يعتنق نيك جوناس المسيحية على مذهب الكنيسة الخمسينية.. وذكرت مايلي سايرس أنها كانت رفيقته من يونيو 2006 إلى ديسمبر 2007، كما واعد نيك جواناس الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز بعد أن انتهت علاقته بمايلي سايرس إلا أن علاقتهما استمرت لبضعة أشهر فقط. وقد نشات علاقة بين نيك والممثلة الهندية بريانكا شوبرا. وتقدم لخطبتها في عيد ميلادها 36 رغم فارق العمر بينهما. ثم تزوجها في 1 ديسمبر 2018.
بريانكا تشوبرا (بالهندية: प्रियंका चोपड़ा) (بالإنجليزية: Priyanka Chopra)‏ ولدت 18 يوليو/ تموز 1982، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة و جائزة فيلم فير في خمس فئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى