أخبار وتغطيات

دعوة عامة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2021 م

بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2021م تنظم مؤسسة الجودة والتميز الدولية الإدارية غدًا الخميس ندوة بعنوان “أبرز إسهامات مؤسسة الجودة والتميز الدولية الإدارية ومشروع مكة العالمية للجودة في دعم مسيرة الجودة والتميز الوطنية والعالمية”.
يشارك فيها كل من: سعادة الدكتور عدنان سعد صغير المدير العام لمؤسسة الجودة والتميز الدولية الإدارية، وسعادة الأستاذة نجاة سالم باقاسي المدير التنفيذي لمشروع مكة العالمية للجودة.
وتتم عبر تطبيق الزووم عند الساعة الواحدة ظهرًا ويدير الندوة الإعلامي سعادة الأستاذ حامد العباسي.

دعوة عامة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2021 م

مما يشار إليه هنا أنه سيتم تناول أهمية دور الجودة، ومتابعة تطبيقها، وتعزيز مفهومها في سلوكياتنا، وتطبيقها في أعمالنا للوصول إلى التميز المؤسسي. كما أن مؤسسة الجودة والتميز الدولية الإدارية من الجهات الرائدة في تطبيق معايير الجودة وقد حصلت على عدة اعتمادات وشهادات عالمية ومحلية.
خاصة وأن رؤية ٢٠٣٠ تركز على المسؤولية الجماعية في تحقيق الجودة أفرادًا ومؤسسات.

رابط الزووم “دعوة عامة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2021 م”:

https://zoom.us/my/iqe.est

يعد مشروع مكة العالمية للجودة فكرة رائدة يقوم على مجموعة من الأهداف المهمة، سيعود نفعها على المجتمع المكي وعلى الأسر المنتجة وكل جهة بحاجة لتأطير الجودة ضمن أعمالها.

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88