أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تعرّف على المواصفات الاستثنائية في أول هاتف ذكي يتم إطلاقه في 2022

شركة “وان بلس” الصينية الرائدة، لأن تستمر في ريادتها تستعد بإطلاقها أول هاتف في عام 2022، بمواصفات استثنائية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشف موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص أن شركة “وان بلس” تنوي أن تكشف خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا يوم 11 يناير، عن هاتفها الرائد الجديد “وان بلس 10 برو”.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف “وان بلس 10 برو” الجديد بشاشة قياسها 6.7 بوصة بمعدلات تحديث عالية، وبأحدث معالج في السوق من الجيل الثامن لمعالجات “سنابدراجون” فائقة السرعة من إنتاج شركة “كوالكوم” الأمريكية.

وستزود “وان بلس” هاتفها الجديد بـ3 مستشعرات كاميرا فائقة الدقة، ومستشعر رابع جديد وصفته بأنه سيكون مفاجأة مدوية في عالم كاميرات الهواتف الذكية.

وتشير “وان بلس” إلى أن كل تلك المزايا ستكون بسعر متوسط ومنافس بصورة كبيرة للهواتف الأخرى مثل “آيفون” و”سامسونج” و”هواوي”.

وسيتم إطلاق الهاتف الذكي “وان بلس 10 برو” أولًا في السوق الصينية يوم 11 يناير، ثم سيتم طرحه في باقي دول العالم بصورة تدريجية.

ون بلس (بالإنجليزية: OnePlus)‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.
يقع المقر الرئيسي في مبنى تايران (泰然 大厦) في تشيكونغمياو (车 公庙)، مقاطعة فوتيان.تشتهر ون بلس أيضاً بشعارها المُميز للغاية: “Never Settle”، والمضمّن في بعض خلفياتها، وكان له الأثر البليغ في تقدم الشركة.
ون بلس 10 برو من شركة ون بلس يأتي بتحديثات جديدة عن ون بلس 9 برو  مع مواصفات قوية، وهو الاخ الاكبر  لـ ون بلس 10 ، وياتي OnePlus 10 من اجل منافسة سامسونج اس 22 بلس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى