الفنون والإعلامفن و ثقافة

#صولا تقضي أوقاتاً سعيدة في #باريس على دراجة نارية برفقة زوجها #فائق_حسن

خَطفَت النجمة أصالة وزوجها فائق حسن الأنظار إليهما في باريس حيث كَانَا يَقضِيَان أوقاتاً رومانسية خلال وجودهما في العاصمة الفرنسية باريس، وقد ظهر الثنائي الفني على متن دراجة نارية، وكانت أصالة تركب خلف زوجها دراجة نارية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشفت عنها أصالة على خاصية «الاستوري» عبر حسابها على «إنستغرام»، حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بزوجها فائق حسن أثناء إجازتهما في العاصمة الفرنسية باريس، والتي سعت أصالة لتسجيلها لتجمعها بزوجها الذي ظهر وهو يقود دراجة نارية في شوارع باريس، مؤكدة على سعادتها وهي بصحبة زوجها وقيامها بالكثير من الأشياء لأول مرة، مشيرة إلى أنّ تَجاربها التي تخوضها مع فائق تعيشها وكأنّها تقوم بها لأول مرة؛ في إشارة واضحة إلى حالة التفاهم والرومانسية التي يَعيشها الثنائي، فَعَلّقت أصالة نصري على الصورة وكتبت: «معه كل شي بعيشه لأول مرة وأحلى مرة».

#صولا تقضي أوقاتاً سعيدة في #باريس على دراجة نارية برفقة زوجها #فائق_حسن - صحيفة هتون

أصالة نصري (15 مايو 1969 -)؛ مغنية سورية، تعدّ واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

حياتها

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى