11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنان الكويتي #طلال_باسم يعلن خطوبته من الفاشنيستا #السعودية #جودعزيز

أعلن الفنان الكويتي طلال باسم، نجل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير، خطوبته رسمياً من الفنانة والفاشنيستا السعودية جود عزيز، بعد أشهر من تداول أنباء عن وجود علاقة بين الثنائي لظهورهما المتكرر معاً.

ونشر الفنان طلال باسم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، صورا أظهرت ارتداءه وخطيبته خواتم الخطوبة، مرفقاً إياها بعبارة ”الحمد لله يا رب“.

كما نشر الفنان الشاب صوراً له برفقة خطيبته التي نشرت بدورها الصور ذاتها، عبر حسابها في ”إنستغرام“، مرفقةً إياها بتعليق: ”شيء جديد يحدث الآن“.

كما أعادت الفنانة السعودية جود عزيز نشر مقطع فيديو لها برفقة خطيبها الشاب يعود تاريخه إلى تموز/ يوليو 2021، أشارت إلى أنه أول لقاء جمعها به.

طلال باسم (23 سبتمبر 2000 -)، ممثل كويتي. بدأ العمل الفني منذ طفولته في عام 2008.[1] هو ابن المنتج باسم عبد الأمير وشقيق الممثل فهد باسم. ظهر بالكثير من الأعمال التلفزيونية كطفل. وظهر بدور الشاب للمرة الأولى في مسلسل أمينة حاف.

أعماله
بنات الروضة
عالم اوز
مصباح زين
للحب كلمه
خاتم الملوك من سلسلة عالم الكرتون
لن أطلب الطلاق
سوق الحريم
الدنيا أماني
مذكرات عائلية جدا
رحلة عمر
الملكة
بوكريم برقبته سبع حريم
رصاصة رحمة
أميمه في دار الأيتام
أيام الفرج
زوارة الخميس
خمس خوات و الصياد
دمعة يتيم
إمرأة وأخرى
عمر الشقا
مجموعة إنسان
مدينة الظلام
أولى أول
الخراز
حرب القلوب
خمس بنات (مسلسل)
محبوبه (مسرحية)
أمينة حاف (مسلسل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88