الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

تعرض الفنان المصري #أحمد_مهني لحادث سير مروع

كشفت الإعلامية المصرية الشابة شروق عادل، تفاصيل تعرض شقيقها الفنان الشاب أحمد مهني، لحادث سير مروع، بعد اصطدام سيارته بأخرى، ما أدى إلى انقلابها وانفجارها على طريق المحور في نطاق محافظة الجيزة المصرية.

ونشرت الإعلامية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”الفيسبوك“ صورا ومقاطع فيديو توثق الحادث، وكذلك لحظة احتراق وتفحم سيارة شقيقها، مطالبة أصدقاءها بالدعاء له، حيث يرقد في أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وقالت شروق عادل إن شقيقها المطرب الشاب أحمد مهني ”نجا بأعجوبة من الحادث الذي تعرض له“، مشيرة إلى أنه أصيب بحروق وكدمات متفرقة في الجسد“.

وأضافت: ”قدر الله وما شاء فعل، رحمة الله واسعة، الحمد لله رب العالمين، يرجى الدعاء لأخي.. ربنا ينجيك يا رب ويبعد عنك أي شر“.

وأحمد مهني، مطرب مصري شاب، كانت بداياته من خلال مشاركته في برنامج ”أراب آيدول“، ومن ثم إطلاق أولى أغنياته، التي كانت باسم ”طالب إيدك“، عام 2016.

وقدم المطرب الشاب بعد ذلك عدة أغنيات، أبرزها ”الحلوين“ عام 2019، التي تجاوزت 5 ملايين مشاهدة على موقع ”يوتيوب“، كما قدم في عام 2020، أغنية ”غيرك بالبشر“، التي حققت أيضاً نحو 5 ملايين مشاهدة.

كما قدم أحمد مهني أغنية ”عسل مصفى“، التي جرى طرحها منتصف عام 2021 الماضي، وحققت مليونا و800 ألف مشاهدة.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى