الفنون والإعلامفن و ثقافة

#وفاء_عامر تتعاقد علي بطولة “بيت الشدة”

أعلنت النجمة وفاء عامر بأنّها تعاقدت مُؤَخّراً على بطولة مسلسل بيت الشدة، من إخراج المخرج وسام المدني، حيث جمعتهما جلسات عمل لوضع اللمسات الأخيرة على العمل.

وعن طبيعة شخصيتها بالمسلسل فأشارت إلى أنها جديدة عليها ومختلفة عن أي عمل سابق قدمته من قبل، حيث يدور المسلسل في إطار قضية اجتماعية خاصة بالأسرة المصرية تحاول معالجتها بالمسلسل، ثم تحدث مفاجأة غير متوقعة في الأسرة التي تنتمي إليها تغير مسار الأحداث فيها وفي كل الشخصيات، وتظل طوال المسلسل في محاولة الوصول لها.

وعن بَدء التصوير قالت وفاء عامر إنها في انتظار انتهاء ترتيبات التصوير لتبدأ مطلع الأسبوع القادم، كما أنها في انتظار المخرج وسام المدني للاستقرار مع الجهة المنتجة على باقي أبطال المسلسل، حيث يواصل المخرج في الوقت الحالي اختيار الأماكن التي يتم التصوير بها، استعداداً لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

وكان المخرج وسام المدني تعاون من قبل مع الفنانة وفاء عامر في فيلم «خان تيولا» وشاركها البطولة نضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة.يشار إلى أنّ مسلسل «بيت الشدة» بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، ومها أحمد، ومحمد مهران، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، بالإضافة لأبطال آخرين جارٍ التعاقد معهم، ومن تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج وسام المدني.

 يذكر أنّ آخر أعمال وفاء عامر حكاية «إن كبر ابنك»، ضمن الموسم الثاني من مسلسل «زي القمر»، وهي من بطولة الفنانة وفاء عامر، ومن تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

وفاء عامر (25 مايو 1968 -)، ممثلة مصرية.

هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، كما التحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.

مسرحيات
جواز على ورقة طلاق: 2003
حلو وكداب: 2001
حلو الكلام: 2000
العصمة في إيد حماتي: 2000-(سميحة)
الواد ويكا بتاع أمريكا: 1998
شقاوه: 1998
نشنت يا ناصح: 1995
المنولوجست: 1993
نقول إيه: 1991-(الأميرة)
رجل عايش لوحده
حلو وكذاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى