11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#برلنتي عامر زوجة #سعدالصغير الثانية تعلن طلاقهما

أعلنت الفنانة المصرية برلنتي عامر الزوجة الثانية لمواطنها الفنان سعد الصغير، اليوم الأحد، انفصالهما رسميا بعد زواج استمر لمدة عام.

ونشرت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”الفيسبوك“ خبر الطلاق، مؤكدة أنه تم بهدوء وبالتراضي بين الطرفين.

وكتبت الفنانة المصرية قائلة: ”بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي“.

#برلنتي عامر زوجة #سعدالصغير الثانية تعلن طلاقهما

وبرلنتي عامر هي الزوجة الثانية لسعد الصغير، بعد زوجته الأولى وهي سيدة مصرية من خارج الوسط الفني. حيث تزوجها في فبراير العام 2021 الماضي، حينها ترددت أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن سعد الصغير تزوج ”برلنتي“ عرفيا وليس زواجا رسميا.

حينها خرجت برلنتي عامر في 4 أبريل/نيسان من العام 2021 الماضي، وكشفت في تصريحات صحفية، نافية الأنباء المتداولة بأن الزواج عرفيّ، مؤكدةً أن زواجها من الفنان سعد الصغير هو زواج شرعي وعلى يد مأذون.

وقالت إن الزواج جاء بعد قصة حب نشأت بينهما قبل 3 سنوات، ثم تزوجا في فبراير/شباط بعد فترة خطوبة دامت سنة، مشيرة إلى أن ”سعد“ هو من طلب منها إعلان زواجهما للناس.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88