أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

واتساب يطرح تقنية جديدة تحوّله تدريجياً إلى نسخة من “فيسبوك”

واتساب يطرح تقنية جديدة تحوّله تدريجياً إلى نسخة من “فيسبوك” تقارير صحفية عالمية تكشف أن تطبيق التراسل الفوري المشفر “واتساب” في طريقه لاعتماد تقنية جديدة تحوّل المنصة تدريجياً إلى نسخة من موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.”
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأشار موقع “تايمز نيوز ناو” إلى أن “واتساب” في طريقه لإضافة تقنية تسمح للمستخدمين بإضافة صورة غلاف إلى ملفاتهم الشخصية، بصورة أشبه بصورة الغلاف الموجودة في “فيسبوك“.

حتى الآن، هذه الميزة متاحة في النسخة التجريبية من “واتساب بيتا” و”واتساب بزنس”، لحين انتهاء اختبارها وإضافتها إلى النسخة النهائية لكافة المستخدمين.

ويخطط “واتساب” أيضا في تلك التقنية، إلى إدخال زر كاميرا في إعدادات العمل الخاصة بالمستخدم، لتحديد صورة أو التقاط صورة جديدة لاستخدامها كـ”صورة غلاف”.

وعندما يقوم أي مستخدم آخر من قائمة جهات الاتصال بزيارة ملف تعريف عملك، فسيكون قادراً على رؤية صورة الغلاف التي تم تعيينها حديثاً، إضافة إلى صورة الملف الشخصي والحالة.

ويتزامن هذا مع نية “واتساب” طرح ميزة أخرى يُطلق عليها “المجتمع”، التي تسمح لمشرفي المجموعات بسيطرة أكبر على المجموعات التي يديرونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88