جيل الغدنشاطات وصور

حرف يدوية للأطفال

مع التعلق الزائد للأطفال بالتطبيقات الإلكترونية والهاتف اللوحي، أثر ذلك في كثير من السلوكيات العنيفة وضعف النشاط الذهني، كما ارتبط أيضًا بكثير من أمراض العصر كالسمنة والتأخر العقلي، لذا، يبحث الآباء والأمهات عن أفضل الطرق لشعل أوقات فراغ أطفالهم بطريقة عملية وإيجابية بعيدًا عن الشاشات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

حرف يدوية للأطفال  -صحيفة هتون الدولية-

إليكِ بعض الأفكار لصنع بعض الألعاب والأغراض التي يرغب طفلك في تنفيذها:

صائدة الأحلام من الأطباق الورقية:
اجعلي أطفالك يصنعون بعض الديكورات البسيطة والمميزة لتزيين غرفتهم الخاصة، لا تحتاجين سوى إلى بعض الأطباق الورقية والخيوط الملونة والخرز والريش الملون، دعي طفلك يختار ألوانه المفضلة لتلوين الأطباق وتزيينها بطريقته الخاصة.
حرف يدوية للأطفال  -صحيفة هتون الدولية-

سمكة قوس قزح من الورق:
أعيدي استخدام الأطباق الورقية لعمل سمكة جميلة بألوان قوس قزح وزينيها بالخرز اللماع واستمتعي مع طفلك بقضاء بعض الأوقات المرحة.
حرف يدوية للأطفال  -صحيفة هتون الدولية-

طائرة من مشابك الغسيل:
لعبة يدوية بسيطة ومرحة، يمكنكِ صنعها بشكل سهل بمكونات متوافرة في منزلك. ما تحتاجين إليه بعض مشابك الغسيل الخشبية والأعواد الخشبية الملونة والغراء اللاصق، اسمحي لطفلك بتلوينها بنفسه أو لصق بعض الخرزات الملونة أو النجوم الصغيرة.
حرف يدوية للأطفال  -صحيفة هتون الدولية-

الحشرة المنيرة:
أعيدي استخدام الزجاجات البلاستيكية لصنع حشرة طائرة منيرة بطريقة سهلة. كل ما تحتاجين إليه زجاجات بلاستيكية صغيرة الحجم ومناديل ورقية وعيون لاصقة ولاصق ساخن وأعواد الإضاءة الدقيقة وأسلاك مزينة.
حرف يدوية للأطفال  -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88