11المميز لديناالإفتراضيالفنون والإعلام

بهدف التغيير أمينة تخبر والدتها خطة محكمة ضد زوجها سعد في #أمينة_حاف2


دخلت “قمر” في حالة من الغضب والاستياء، بسبب ما فعلته ” أمينة” إلهام الفضالة، في حفل زفافها حيت ارتدت أسود بصحبة زوجات ” سعد ” شهاب جوهر، إلى جانب احضارها ” تابوت” موتى، وأثناء ذلك حاول ” سعد ” تهدئة أمينة وطالبها بالتوقف عن ذلك، إلا أن ” أمينة ” رفضت طلب ” سعد” وأكدت له أنها تفعل ما تريده في منزلها دون أخذ رأي أي شخص.

وأثناء ذلك تخبر ” أمينة” والدتها بأنها تدبر خطة محكمة ضد زوجها ” سعد” مؤكدة لها بأنها لن تضيع أموالها بسبب ” سعد”، ولكن خطوة زواجها منه كانت بهدف التغيير وليس أكثر من ذلك، خاصة بعد انفصالها عن ” حسن” الذي تم حبسه على خلفية قضية غسيل أموال.

ودخل الجميع في صدمة كبيرة خاصة بعد وفاة عبد الله داخل المستشفى ، وتنهار ” حصة” بسبب ذلك الخبر كما يصاب عبود بحزم شديد بعد وفاة شقيقه، ليتم اقامة عزاء له، وأثناء ذلك تشعر ” سبيكة” بتعب شديد بسبب علامات الولادة عليها، لتقوم أمينة وبسبوسة بترك العزاء ونقلها إلى المستشفى، وهناك تحدث العديد من المواقف الكوميدية بين بسبوسة وقمر وأمينة في المستشفى الأمر الذي دفع ” سعد” للتدخل لتهدئة الأمر.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88