البيت والأسرةمواقف طريفة

انتظر سنوات ثم ربح جائزتي يانصيب بنفس اليوم

انتظر سنوات ثم ربح جائزتي يانصيب بنفس اليوم اليانصيب هي مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال. في معظم أنواع اليانصيب يشتري الناس تذاكر مرقمة من بائعين معتمدين، أو من آلات بيع التذاكر، ويتم تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام يتم بطريقة عشوائية. وتقوم دول كثيرة بإصدار يانصيب قومي وسيلة لزيادة دخلها. على سبيل المثال، نجد في الولايات المتحدة نحو 30 ولاية، فضلاً عن واشنطن جميعها تتعامل باليانصيب، حيث تضاف الحصيلة إلى ما يجمع من ضرائب.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ابتسم الحظ أخير لرجل أميركي ولكن بطريقة لم تكن تخطر له حتى في أكبر أحلامه بعد إدمان على شراء بطاقات اليانصيب “اللوتري” استمر لنحو 30 عاما .

فقد ذكرت تقارير إعلامية أن رجلا من ولاية كولورادو ضحكت له الأقدار مرتين، وفي اليوم ذاته، بعدما فاز بجائزتين، الواحدة بقيمة مليون دولار أميركي.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن وسائل إعلام أميركية أن الرجل الذي يدعى “جو بي” اشترى نفس الأرقام التي اعتاد شراءها طوال تلك الأعوام، ووجد نفسه فائز بجائزتين، واحدة في الصباح، والأخرى عند المساء.

وأوضح أنه اشترى بطاقات تحمل نفس الأرقام من متاجر عدة، مشيرا إلى أنه حصل على الشيكات الخاصة به عبر منفذ خاص لخدمة بيع السائقين “drive-thru”، بعيدا عن الزحام، لكي يتجنب أي مشكلات في وقت يعاني فيه الكثير من الناس شظف العيش بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا.

وعن خططه المستقبلية بعد أن أصبح مليونيرا، أجاب جو ضاحكا: “سأترك الأمر لزوجتي.. هي الزعيم في المنزل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى