أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“شاومي” تعلن عن شراكة جديدة ستوفر لها هاتفًا رائدًا في التصوير

شركة “شاومي” الصينية تعلن عن شراكة مع شركة “لايكا” المتخصصة في تصنيع الكاميرات، لتقدم هاتفًا رائدًا في مجال التصوير خلال شهر يوليو المقبل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي بيان نشره موقع “جي إس إم آرينا” أوضحت شاومي، أن تلك الشراكة ستتوج بهاتف رائد في مجال التصوير وهو “شاومي 12 ألترا”، المتوقع إطلاقه خلال شهر يوليو المقبل.

ولفت التقرير إلى أن “لايكا” لجأت إلى شاومي بعدما حققت شهرة كبيرة مع هواتف “هواوي”، بسبب الحظر المفروض على الأخيرة من الحكومة الأمريكية.

وفي بيان مشترك قالت الشركتان : “تحمل شاومي ولايكا نفس الأفكار فيما يتعلق بالتصوير للهواتف المحمولة، وكلاهما حريص على الارتقاء بالتصوير لمستوى متميز.

وأوضح “لي جون”، الرئيس التنفيذي لشاومي أن شركته تسعى من خلال الشراكة للتأسيس لتجربة استثنائية في مجال التصوير لهواتفها.

ووصف ماتياس هارش، الرئيس التنفيذي لشركة لايكا، الاتفاقية بأنها “تعاون استراتيجي طويل الأمد”، سيكون ناتجًا عنه “تعاون عميق غير مسبوق، يقدم جودة صورة استثنائية وإبداع غير مقيد”.

ولم تفصح الشركتان عن مواصفات الكاميرا التي سيتم بها دعم هاتف “شاومي 12 ألترا” المرتقب، ولكن أكدتا أنها ستكون “استثنائية لأبعد الحدود”.
"شاومي" تعلن عن شراكة جديدة ستوفر لها هاتفًا رائدًا في التصوير-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88