الفنون والإعلامفن و ثقافة

#كارمن_سليمان بفستان فوشيا

نشرت الفنانة #كارمن_سليمان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” مجموعة من الصور.

وشاركت كارمن سليمان مع جمهورها الصور الجديدة لها، حيث ظهرت كعادتها جذابة، حيق كانت ترتدي فستان باللون الفوشيا.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كارمن سليمان طرحت منذ أشهر أغنية جديدة بعنوان “خيرة”.

كارمن_سليمان بفستان فوشيا

وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كارمن سليمان (7 أكتوبر 1994 -)، مطربة مصرية ، فازت بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول للموسم الأول.

ولدت كارمن سليمان في عائلة محافظة، ودخلت برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن. كما حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.

ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة. فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب “أراب آيدول” في موسمه الأول بعد أن حصدت أعلى نسبة اصوات من قبل الجمهور. وفازت أيضًا بعقد إدارة أعمال وإنتاج ألبوم غنائي، وعقد لتمثيل إحدى شركات المشروبات الغازية. حصلت على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر.

طرحت كارمن سليمان ألبومها الأول “أخباري” من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ في الأسواق في فبراير عام 2014. وقد ضم الألبوم 12 أغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة. كما اشتركت مع الفنانة دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية “عظمة على عظمة” وصوّر فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

وتعتبر كلام كلام أول أغنية لكارمن والتي طرحتها في 4 من مارس عام 2013. وفي أعمالها في الرسوم المتحركة، رشحت كارمن سليمان لدور آنا من فيلم ملكة الثلج وأنتهى الأمر بإعطائه لشروق صلاح الشريف، بينما أدت كارمن سليمان الدور الغنائي لموانا من فيلم ديزني الكلاسيكي موانا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى