11المميز لديناتشكيل وتصوير

اختتام #معرض_بصمة_لون ٥ في جاردن مارينا في #ينبع

اختتم معرض بصمة لون التشكيلي الفني في نسخته الخامسة الذي افتتح يوم الأحد في شاليهات جولدن مارينا في ينبع وبتشريف من سعادة محافظ محافظة ينبع الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي .

شاركت في المعرض عشر فنانات تشكيليات من عضوات فريق طيبة أرت بقيادة الفنانة الأستاذة إيمان اليوسف وتم عرض أكثر من ٣٠ لوحة لكل من الفنانة التشكيلية ايمان اليوسف والفنانة التشكيلية ابتهاج نايف و والفنانة التشكيلية إليان العوفي والفنانة التشكيلية أمل شاهان والفنانة التشكيلية سيرين عسيلان و والفنانة التشكيلية سارة عدنان والفنانة التشكيلية فاطمة الجهني والفنانة التشكيلية مودة السيد والفنانة التشكيلية هياء المولد .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

و تنوعت اللوحات الفنية بين عدة مدارس من الأسلوب الواقعي والانطباعي التأثيري والسريالي والتجريدي، كذلك البورترية و الفن التصويري والرقمي . فكانت المدرسة الواقعية تمثل لوحات كل من أ. إيمان اليوسف وأ.سيرين عسيلان وأ. هياء المولد ، بينما المدرسة التجريدية كانت تمثلها لوحات كل من أ. ابتهاج نايف و إليان العوفي وسارة عدنان بينما جاء الجمع بين الانطباعية والسريالية أيضًا لدى كل من أ. إيمان اليوسف وأمل شاهان بالإضافة لما تميزت به الفنانة التشكيلية أ. إليان العوفي من لوحات التشكيل بالخط العربي والزخرفة الإسلامية

صاحب حفل الافتتاح في اليوم الأول حفل خطابي منوع الفقرات كمثل تقديم مجس وأيضًا التحدث عن تاريخ الفن التشكيلي وكذلك كان هنالك رسم حرّ ومباشر حيث كن الفتيات يقمن برسم لوحات أمام الحضور .

وقد اكتظ المعرض بيومه الأول بالزوار والمهتمين بالمجال الفني التشكيلي ، الذين اثنوا على المعرض وعلى رأسهم سعادة المحافظ السحيمي الذي قال إن المعرض جميل وهو ينظم لأول مرة في ينبع لكنه تميز بتنظيم يشاد به ولوحات متميزة .

وقد كان منتجع وشاليهات جولدن مارينا في ينبع قد قدم كل تعاون ومساندة لإقامة المعرض في صالة زجاجية تطل على البحر مباشرة مما أضفى على المعرض رونقًا خاصًا كما قدم لزوار المعرض تخفيض مميز خلال فترة إقامة المعرض .

مركز الهتون الإعلامي كراعي من الرعاة الإعلاميين ؛ تابع المعرض منذ نشأته بدء فكرة التنظيم وحتى ختامه بقيادة فريق مكون من كل من أ. محمد التميمي وأ. نوره الجهني وأ.العنود العنزي وأ. نهى الحربي والذي تم تكريمهم كبقية الإعلاميين المنفذين في المعرض .

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تغطية معرض بصمة 5
    .. بيض الله وجيهكم والله لايهينكم على هذة التغطية الممتازة ، بالفعل تغطية إعلامية فوق الممتازة يعطيكم العافية بارك الله فيكم. حاجه تشرح الصدر فعلا ,,.
    . تغطيه أكثر من ممتازه و راااائعة تستاهل هالجهود المبدعةالتي بذلتموها
    تغطية ممتازة ورائعة للغاية فوق العادة من حيث المقابلات و التصوير الرائع والتغطيه الممتازه المميزة الشاملة. تئلقكم وابداعكم والتميز الغير محدود منكم شخصيا خاصة و من فريق العمل المتكامل و الذي كان شعلة من النشاط في تغطية المعرض وتوثيقه يشكر عليه و يفتخر به.
    — ألف شكر لكم د هتون و لكل القائمين و العاملين بمركز هتون الاعلامي .
    وفقكم الله.
    د. منير بيومي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى