علوم طبيعيةعلوم وتقنية

شواطئ #تايلاند #الساحرة

مملكة #تايلاند المعروفة سابقا باسم سيام هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا في شبه# الجزيرة #الهندية الصينية تحدها كل من لاوس #وكمبوديا من الشرق، وخليج تايلاند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندامان وميانمار من الغرب. تنقسم #تايلاند إداريا إلى 75 محافظة التي بدورها تنقسم إلى أحياء وبلديات بالإضافة إلى عاصمة المملكة التايلاندية بانكوك التي تعدّ منطقة إدارية خاصة وعاصمة البلاد وأكبر مدنها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شواطئ #تايلاند #الساحرة -صحيفة هتون الدولية
يتوافد المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى تايلاند بحثًا عن الشواطئ التي توفرها ، وهناك ما يزيد عن 2000 ميل من الخط الساحلي و 8000 جزيرة للاختيار من بينها مع العديد منها رمال بيضاء فاخرة ومياه دافئة محببة ومناظر طبيعية جميلة.

يبدو أن بعض الجزر لديها العديد من الشواطئ التي جعلت من أعلى 25 مثل كوه ساموي وكوه فانجان ، ومواقع أخرى ليست كثيرة. مع وجود كثيرين للاختيار من بينها
شواطئ #تايلاند #الساحرة -صحيفة هتون الدولية

اجمل واشهر شواطئ تايلاند .
شاطئ هاد رين :
هذا الشاطئ، الذي يقع في جزيرة كو فانجان، ويعتبر من اشهر شواطئ تايلاند حيث تقام هناك حفلة عندما يكون القمر كامل وتجذب هذه الحفلة الالاف من المسافرين الشباب من جميع انحاء العالم ، وخلال هذا الحدث الشعبي، توجد فى الشاطئ مكبرات صوت ضخمة ويكون الشاطئ مزدحم، على الرغم من ان حفل اكتمال القمر هو الحدث الاكثر شعبية في المنطقة
شواطئ #تايلاند #الساحرة -صحيفة هتون الدولية

شاطئ هوا هين :
تم تجهيز هذا الشاطئ فى عشرينات القرن العشرين ليكون للملك راما السابع، وكانت منطقة شاطئ هوا هين هى الوجهة المفضلة لقضاء العطلات منذ فترة طويلة ، اليوم هذا الشاطئ يمتد الى 8 كم (5 ميل) ويعد من بين اشهر شواطئ تايلاند ، ويوجد هناك قصر كلاي كانغوون الذى مازال يستخدمه ملوك تايلاند حتى اليوم .
شواطئ #تايلاند #الساحرة -صحيفة هتون الدولية

شاطئ الغروب :
شاطئ الغروب، والذي يقع على خليج صغير على كو ليب، وكما يوحي الاسم فان مشهد غروب الشمس فى هذا الشاطئ مذهل ، هذه المنطقة هادئة وجميلة، لكن في الوقت الحالى لا توجد منتجعات كبيرة فى شاطئ الغروب ، وبدلا من ذلك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالحياة البسيطة في الاكواخ المريحة هناك .
شواطئ #تايلاند #الساحرة -صحيفة هتون الدولية

شاطئ فرا نانغ بيتش :
يقع شاطئ فرا نانغ في الطرف الجنوبي من رايلي، وهى شبه جزيرة على ساحل اندامان ، وهو من اجمل شواطئ تايلاند حيث منحدرات الحجر الجيري المذهلة والمياه الزمردية الواضحة والرمال البيضاء الجميلة، كما انه الشاطئ المفضل للمتسلقين الذين يتمتعون عند صخور الحجر الجيري الضخمة .
شواطئ #تايلاند #الساحرة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى