علوم طبيعيةعلوم وتقنية

الاماكن الساحرة #المهجورة في #اوروبا

للأماكن #المهجورة أهمية #سياحية فوق ما تتخيلين؛ ذلك أنها تضم عنصرين: الطبيعة والتاريخ. إلى جانب ما تتمتع به من هوية #عمرانية مميزة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الاماكن المهجورة قد يجدها الكثيرون من الاماكن الباردة، او يجدها البعض مخيف، والبعض الآخر رومانسي، او حتى غامض ، ولكن ما لا تعرفه انه هناك الكثير من البقع في جميع انحاء اوروبا تعتبر من اجمل الاماكن هي الاروع على الاطلاق .
الاماكن الساحرة #المهجورة في #اوروبا -صحيفة هتون الدولية

أجمل أماكن مهجورة في العالم

نفق الحب ، كليفن ، اوكرانيا :
نفق الحب، والذي يقع في اوكرانيا هو واحد من اجمل الاماكن المهجورة في اوروبا ، واستخدم ليكون مجرد قسم آخر من السكك الحديدية ، لكنه تحول في نهاية المطاف الى واحد من اكثر المناطق رومانسية على وجه الارض ، فتركوا الاشجار تنمو بحرية في جميع انحاء القضبان، وكان القطار يمر عن طريق الغابة في نفق مغلق وفقا لحجمه ، واليوم نفق الحب يحظي بشعبية كبيرة بين العشاق ، ووهناك اسطورة تقول انه اذا قام شخصين مخلصون في حبهم بعبور هذا النفق وهم ممسكين ببعضهم البعض، فان رغباتهم ستتحقق .
الاماكن الساحرة #المهجورة في #اوروبا -صحيفة هتون الدولية

القرية الخضراء في الصين 

كانت هوتوان قرية صيد صغيرة في جزيرة غوكي، وهي جزء من جزر شينجشان بمقاطعة تشجيانغ الشرقية في الصين.

لكن بعد أن هجرها سكانها، غزت الطبيعة القرية وغطت الكروم المساكن بالكامل، وسميت بالقرية الخضراء.

وهجر السكان القرية لأنها كانت بعيدة عن أماكن تجار الأسماك، وسكنوا قرى قريبة من هذه الأماكن.
الاماكن الساحرة #المهجورة في #اوروبا -صحيفة هتون الدولية

بلدة باليسترينو ، ليغوريا ، ايطاليا :
بلدة باليسترينو تقع في مقاطعة سافونا الايطالية في منطقة ليغوريا تحديدا ، وتقع على بعد حوالي 70 كيلومترا (43 ميل) الى الجنوب الغربي من جنوة وحوالي 30 كيلومترا (19 ميل) الى الجنوب الغربي من سافونا ، وفي 31 ديسمبر 2011، كان عدد سكانها 607 ، وتبلغ مساحتها 11.3 كيلومتر مربع (4.4 ميل مربع) ، وبلدة باليسترينو تتكون من البلدة القديمة التاريخية التي تقع على تلة، والمدينة الجديدة التي تقع تحتها، وتم التخلى عنها في عام 1953 لعدم الاستقرار الهيدروجيولوجي، والمركز القديم هو الان مدينة اشباح في حين انها لا تزال مأهولة بالسكان في المركز الحديث حتي اليوم .
الاماكن الساحرة #المهجورة في #اوروبا -صحيفة هتون الدولية

مدينة كراكو ، ماتيرا ، ايطاليا :
كراكو هي مدينة الاشباح ، وتقع في مقاطعة ماتيرا ، في المنطقة الايطالية باسيليكاتا الجنوبية ، وتم التخلي عن البلدة القديمة في عام 1963 بسبب الانهيارات الارضية المتكررة ، والتخلي عن كراكو جعل منها نقطة جذب سياحية وموقع للتصوير الشعبي ، وفي عام 2010، تم ادراج كراكو ضمن قائمة المراقبة للصندوق العالمي للآثار ، وهي من اجمل الاماكن المهجورة في اوروبا .
الاماكن الساحرة #المهجورة في #اوروبا -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى